رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فؤاد عبد الواحد يختتم حفلات "ليالي تبوك 2023" بالسعودية (صور)

فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد

اختتم الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد حفلات "ليالي تبوك" بالمملكة العربية السعودية، متنقلًا بين مجموعة كبيرة من أنغام وموسيقى أغنياته التي أشعلت جوانب مسرح الحفل بتفاعل الجمهور الكبير الحاضر في مسرح الجادة بالمهرجان التراثي الذي شهد حضورًا من جميع أنحاء السعودية، وقد شاركه بالسهرة الغنائية الفنان جابر الكاسر والفنانة قمر الهاجري.

حفل ليالي تبوك

وعلى أنغام أغنية "تعلّم" بدأ فؤاد عبدالواحد وصلته الختامية لمهرجان ليالي تبوك، مرحبًا بجمهور منطقة تبوك، معربًا عن فخره واعتزازه بالمشاركة بالمهرجان، وقال: "تواجدنا في ليالي تبوك هو فخر واعتزاز لنا وبتاريخنا وموروثنا في الجزيرة العربية"، شاكرًا ادارة مهرجان جادة الإبل على دعوتهم للقاء هذا الجمهور المحب للفن والثقافة والتراث، حيث تفاعل الجمهور عندما قال فؤاد أثناء غنائه: "وين أروح وكيف أبلقى لي حبيب زيكم يا أهل تبوك".

وأشعل فؤاد عبدالواحد الحفل بأغنية "عاش سلمان" حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير ورددوا هتافات "عاش سلمان.. عاش سلمان" طوال الأغنية.

ليالي تبوك 

وقد أثنت إدارة المهرجان من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية عن سعادتهم بمشاركة الفنان فؤاد، قائلين: "الفنان فؤاد عبد الواحد اطربنا في ليلة هي الأجمل على مسرح الجادة"، موثقين هذا النجاح من خلال نشر وعرض مجموعة من الفيديوهات والصور من الحفل.

واختتم فؤاد عبد الواحد الحفل بأغنيته الشهيرة التي تحقق نجاحًا وانتشارًا كبيرًا على مستوى الخليج والوطن العربي "العيون السود" بعد أن طلبها وهتف لغنائها الجمهور الذي تفاعل مع الأغنية بشكل جميل جدًا، معربًا عن فرحه بها من خلال غنائه المستمر على مدار غناء فؤاد للأغنية.

ومن جهة أخرى، يعكف فؤاد عبد الواحد هذه الأيام على الإنتهاء من تحضير أغنياته ألبومه الثالث خلال مسيرته الغنائية، وذلك بتواجده المستمر في الأستوديوهات الصوتية في مدينة الرياض من أجل تسجيل وتنفيذ أغنيات الألبوم الذي سيرى النور قريبًا.