رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف يؤثر تراجع كوكب نبتون على الأبراج؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

حذر أحد خبراء الأبراج من أن الأسبوع المقبل ستبدأ فترة مضطربة عاطفيا مدتها ستة أشهر، بسبب تراجع كوكب نبتون للخلف، مشددًا على أهمية عدم الاستسلام للوهم والشك الذاتي.

يحدث هذا في الفترة من 30 يونيو 2023 إلى 6 ديسمبر 2023، فعندما يتراجع كوكب ما إلى الوراء، فهذا يعني أنه يبدو أنه يتراجع بينما تمر الأرض به - وخلال ذلك الوقت، يعتقد المنجمون أن حركات الكوكب يمكن أن تجعل الأشياء في حياتنا تنحسر.

قد يؤدي هذا العرض القادم إلى تعكير المياه عندما يتعلق الأمر بأشياء ربما شعرنا بها ذات مرة، ويخلق تحديات فريدة لأي شخص في أي من الأبراج بأي مجال الفنون الإبداعية.

فكوكب نبتون هو كوكب الإلهام، وهو يؤثر على الأوهام والأحلام والأوهام، وهو كوكب السلوك الرومانسي والإبداع والسحر، ومن ثم فإن تراجعه يؤثر على كل تلك الصفات.

وفيما يلي تأثير هذا التراجع على كل الأبراج:

بُرْجُ الحَمَل

على عكس العديد من الابراج - سيبقى أولئك الذين ولدوا تحت برج الحمل غير متأثرين إلى حد كبير بالتراجع، فارتداد نبتون هو مناسبة مائية للغاية، ونبتون في برج الحوت، وهي علامة مائية للغاية، وبرج الحمل هو برج ناري ساخن، لدرجة أنك قد لا تشعر حتى أن هذا التراجع يحدث.

برج الثور

عندما يتراجع نبتون، قد تشعر بالارتباك وعدم اليقين بشأن الانضباط الإبداعي الذي اخترته، ولكن يمكنك استخدام هذا التراجع فرصة لتوسيع آفاقك، وتجربة شكلًا فنيًا مختلفًا لممارسته.

برج الجوزاء

قد يكون تراجع نبتون إلى الوراء أمرًا صعبًا بالنسبة إلى الجوزاء فأنت مرح، ولكن في ظل هذا التراجع، يمكن للآخرين أن يكونوا مخادعين، لذا تأكد من التحقق جيدًا من أي شيء تسمعه، ولا تصدق الوعود الكاذبة، فلديك خطة بديلة لكل شيء.

برج السرطان

هذا البرج العاطفي سيتأثر بشدة، حيث سيجد صعوبة في التعبير عن نفسك بشكل خلاق، وسيتشكك في حدسه.

برج الأسد

تحب الوضوح والصراحة، لكن نبتون كوكب من الوهم والخيال، ومن غير المحتمل أن يحدث هذا التراجع تغييرًا في حياتك على الإطلاق، فاعتبر نفسك محظوظًا!

بُرْجُ العَذْراء

مواليد العذراء الذين يتحدثون بشكل مباشر سيشعرون بالحيرة بسبب انقطاع الاتصال الناجم عن التراجع.

والارتجاع بشكل عام يخنق الاتصالات - في حالة نبتون، يؤثر رجعي نبتون على الاتصال، مما يجعل المحادثات أكثر غرابة وأقل عملية.

برج الميزان

الاستقرار والتوازن هما الشيء الذي تفضله، ونبتون إلى الوراء لا يحب الاستقرار، ونظرًا لأن نبتون يدور حول الأحلام والأوهام، يمكنك أن تشعر بمزيد من التركيز من خلال الانخراط في الفن.

برج العقرب

التقلبات العاطفية تجعل برج العقرب "في حالة جيدة"، فـ "كوكب نبتون يدور حول الإلهام والأحلام، وأنت تحب أن تكون مصدر إلهام"، ولكن في هذه الفترة من التراجع، من السهل الانحراف، فاستمع إلى أحلامك، لأن حدسك لن يخطئ.

برج القوس

القوس هي برج نشط يحب القيام بالأشياء، وليس مجرد التفكير فيها، ولكن العودة إلى الوراء تجعل من الصعب اتخاذ قرارات وخطط الحياة المفعمة بالحيوية وسط المياه الموحلة.

بُرْجُ الجَدْي

برج منظم وجدير بالثقة، وكوكب نبتون يحكم الإلهام، ولأنه يتراجع الآن، قد تجد نفسك أقل إلهامًا، ويمكن أيضًا أن تتزعزع ثقتهم في القدوة خلال هذا الوقت.

برج الدلو

التراجع قد يدفع برج الدلو الملتوي لاتخاذ قفزة إضافية في الإيمان بفكرتهم، فالجمع بين إبداعك وخيال نبتون يمكن أن يخلق جميع أنواع القطع الغريبة.

برج الحوت

لا بد أن تكون رحلة صعبة للحوت، فنبتون هو كوكبك الخاص، والآن أصبح رجعيًا في برجك؛ لذا؛ اعمل على إيمانك بنفسك قدر الإمكان، من خلال إحاطة نفسك بالأصدقاء الذين يحبونك، والتخلص من الحديث الذاتي السلبي.