رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يغلق صفحة الكأس ويستعد لبيراميدز في الدوري دون راحة

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تحضيراته الفنية دون راحة؛ وذلك لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري في بطولة الدوري الممتاز المقرر لها في التاسعة والنصف مساء على ملعب الدفاع الجوي ضمن مواجهات الأسبوع 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ورفض أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت، ومن المقرر أن يدخل فريق سموحة معسكر مغلق بعد غدا الثلاثاء استعدادا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة.

وكان فريق سموحة قد خرج من بطولة كأس مصر أمام فريق نجوم المستقبل بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مباريات دور الستة عشر.

يذكر أن حكم اللقاء محمود وفا قام  بطرد اللاعب أحمد حكم لاعب فريق سموحة بسبب اعتراضاته المستمرة رغم تحذير حكم الساحة للاعب حيث حصل اللاعب على إنذار خلال سير المباراة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة ضغط من لاعبي سموحة ضغط مستمر وهجمات عديدة من فريق سموحة أبرزها فرص لصديق أوجولا وحسين فيصل والذي تصدي لها دفاع النجوم.

وقام أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة بتوبيخ لاعبيه بسبب المستوى المتدني الذي ظهر به لاعبي الفريق وتراخيهم معظم فترات المباراة، مشيرًا إلى أن هناك وقفة مع اللاعبين.

وبذلك يصعد فريق النجوم بقيادة شاكر عبد العال القائم بأعمال المدير الفنى للفريق إلى دور الثمانية لكأس مصر بينما يودع  فريق سموحه المسابقة.

ومن جانبه أعرب شادي الطويلة نائب رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل، عن بالغ سعادته بالفوز الذي حققه لاعبي فريقه علي فريق كبير مثل فريق سموحة ومن قبله الإطاحة بفريق الإسماعيلي، حيث أكد أن لاعبي نجوم المستقبل لديهم العزيمة والإصرار على تكملة مشوار البطولة والطموح يزداد لديهم.

وفي سياق متصل، أعرب حسام حسن مهاجم سموحة، عن أمله في الشفاء من الإصابة التى لحقت به والعودة للملاعب مرة أخرى.

وأضاف حسام حسن فى تصريحات خاصة لـ«النبأ» أنه يتمنى البقاء في سموحة الموسم القادم والتألق معه.

وأكد أن نادى سموحة هو بيته الذى تربى داخله وتألق من خلاله وسبق أن انضم للمنتخب من خلاله.