رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صورة المتهم في مذبحة بولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنفرد «النبأ» بنشر الصورة الأولى للمتهم في مذبحة بولاق الدكرور، والذي راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 55 عاما، وزوجته بشارع ذكي سالم بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة.

بداية الواقعة

استيقظ أمس سكان شارع ذكي سالم في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، على جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شخص وزوجته، على يد شقيق الزوج، لوجود خلافات بينهما بسبب سوء سلوك زوجته.

وذكر شاهد عيان بأنهم سمعوا أصوات شجار في شقة بمنزل بجوارهم، بين شخص يدعى «إ.ع»، وشقيقه يدعى «م.ع»، بسبب زوجته لشكه في سلوكها.

وأضاف لـ«النبأ» أن زوجة المجني عليه كانت عائدة الساعة 3 فجرًا، فنشبت مشاجرة بينهما قام على إثرها «أ» بطعن شقيقه «م» بعدة طعنات متفرقة بالجسم.

وتابع: «وحضرت زوجة المجني عليه وقت نشوب المشاجرة بين الشقيقين، فقام أيضا بالتعدي عليها بسلاح أبيض، ولقيت مصرعها في الحال، بينما تم نقل شقيقه إلى المستشفى وفارق الحياة أثناء إسعافه».

المتهم

وأشار شاهد العيان، إلى أنه منذ فترة حدثت مشاجرة بينهما، بسبب سوء سلوك زوجة المجني عليه، وقال له: «شوفلك مكان بعيد عن هنا، فرد عليه شقيقه المجني عليه وقال له امشى أنت من المنطقة».

ولفت إلى أن المتهم المذكور الذي يعمل مبلط عقب ارتكاب الجريمة ذهب إلى قسم شرطة بولاق الدكرور وقام بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية.

بلاغ بمقتل شخص وزوجته

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل شخص وزوجته على يد شقيقه بشارع ذكي سالم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتبين العثور على جثة سيدة، وبمناظرة الجثة تبيّن وجود عدة طعنات متفرقة بالجسم والرقبة، كما عثر على زوجها على قيد الحياة ويجسده طعنات متفرقة بالجسم.

تم نقل الزوج المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج إلا أنه فارق الحياة أثناء إسعافه، تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة زينهم، وانتدبت النيابة العامة الطبيب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير عن الواقعة.