رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أوسوريو قام بتدريب الناشئين

اللاعبين يرفعو راية العصيان فى تدريب الزمالك اليوم واول تحرك من ميدو

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك


كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم،ان  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفعو راية العصيان، بعد رفض  خوض تدريب الزمالك  اليوم الأحد الذي مقرر له الحادية عشرة صباحا لحين صرف مستحقاتهم  المالية المتأخرة حيث حضر أحمد حسام ميدو  ، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، محاولا امتصاص غضبهم ومعه عبد الواحد السيد، مدير الكرة  
وكان مقرر خوض تدريب الزمالك  صباح اليوم قبل أن يتم إلغائه وتأجيله إلى الخامسة مساءا لحين حل أزمة المستحقات.

 

لاعبو الزمالك يرفعو راية العصيان برفض نزول تدريب الزمالك اليوم 

 


وسادت حالة من الغضب الشديد بين لاعبي الزمالك بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة في الفترة الأخيرة رغم الوعود التي حصلوا عليها من جانب الإدارة حيث اعلنو العصيان برفض نزول تدريب الزمالك اليوم.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
وكان الزمالك قد فاز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الدور ثمن النهائي لكأس مصر.

 

نكشف أول تحرك من ميدو ورد فعل أوسوريو..سيف جعفر يواصل الغياب

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس ما حدث اليوم بخصوص رفض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض تدريب الزمالك  بسبب أزمه تأخر الحصول على مستحقاتهم المالية. 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك،  أن لاعبي الفريق الأول حضروا في موعد المران المحدد صباح اليوم الأحد، ولم يتغيب سوى سيف فاروق جعفر الذي لم يحضر. 
وأكد المصدر داخل نادي الزمالك، أن اللاعبين رفضوا النزول إلى الملعب لخوض المران قبل التحدث معهم من قبل مسؤولي نادي الزمالك، والتعرف على موعد حصولهم على مستحقاتهم في ظل الالتزامات التي تقع على عاتقهم بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك. 
وعلى الفور حضر إلى مقر نادي الزمالك، بميت عقبة، أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية وعقد جلسة مع اللاعبين لإنهاء الأزمة، وأكد لهم إنه سيتواصل مع مسؤولي الزمالك، برئاسةل المستشار مرتضى منصور،  الأمور في أقرب وقت، وطالبهم بالالتزام في ظل ارتباط الفريق بمواجهة أمام غزل المحلة بعد غدًا الثلاثاء، وانتهت الجلسة وتم تحديد عصر اليوم لخوض المران بدلًا من موعده السابق في الصباح. 
أما عن مدرب الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك  فقام بتدريب بعض اللاعبين الناشئين مع عناصر من فريق الأمل، بعدما رفض لاعبو الفريق الأول خوض المران الصباحي.