رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. أخبار مفرحة من وزير التعليم في امتحان الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة

النبأ

واصل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اليوم الأحد، بمتابعة امتحانات الثانوية العامة، الدور الأول، من خلال تقنية الفيديو كونفرانس من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتواصل الوزير مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث اطمأن على سير العملية الامتحانية بمختلف المحافظات، وتواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية الموجزدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن الوزير على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان في جميع المحافظات، كما شدد على استلام أظرف الأسئلة لكل مادة منفصلة.

ووجه الوزير بتوزيع أوراق الإجابة قبل موعد بدء الامتحان بعشر دقائق، وتوزيعها على الطلاب في الموعد المحدد مع بداية الامتحان.

كما وجه الوزير، بالتأكيد على رؤساء اللجان، تنبيه الطلاب بعدم الحل في أوراق الأسئلة، لعدم الاعتداد بها، والإجابة في البابل شيت وورقة المقالي فقط.

ووجه الوزير مديريات التربية والتعليم، بالتأكيد على رؤساء اللجان بمراجعة الكاميرات داخل اللجان قبل بدء الامتحان، والمرور بالعصا الإلكترونية فى اللجان مرة أخرى.

كما أكد الوزير على المديريات التعليمية بالتنبيه على رؤساء اللجان، بالتأكيد على الطلاب أن الامتحانات مستمرة عقب عيد الأضحى المبارك، ووفقًا للجدول المحدد، حيث سيتم استئناف الامتحانات يوم الأحد الموافق 2/ 7/ 2023.