رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو على تيك توك يوضح.. لماذا شهر فبراير هو الأفضل للحمل؟!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أثارت امرأة جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك مع ادعائها الأخير أنها اكتشفت أفضل وقت في العام للحمل.

شاركت Lily Scott مقطع فيديو حديثًا حول هذا الموضوع على تيك توك ، حيث زعمت أن أفضل شهر للحمل هو شهر فبراير.

أسباب تلك المعلومة

السبب الأول هو أن عيد الحب يقام خلال الشهر، كما أن النساء على الأرجح سيشعرن "بالمرض قليلًا" خلال شهر مارس، والذي قالت إنه "شهر مهمل"، وبحلول شهر يونيو، ستصل النساء اللواتي حملن في فبراير إلى الثلث الثاني من الحمل ويبدأن في الشعور بالتحسن.

ومضت على فيديو تيك توك لتشرح أن النساء الحوامل سيصلن بعد ذلك إلى الثلث الثالث من الحمل بحلول الخريف، والذي قالت إنه "بخير" بسبب فرصة الحصول على "الدفء"، مع نتوء الطفل المتنامي.

وأشارت إلى أنه بمجرد أن تبلغ المرأة 40 أسبوعًا من الحمل، سيكون الوقت قريبًا من عيد الهالوين وسيكون الطقس "باردًا" بالخارج، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا للنساء اللائي يجدن أنهن يشعرن "بالحر الشديد" في هذه المرحلة من الحمل.

علم التنجيم والحمل

في الفيديو، أدرجت سكوت علم التنجيم كميزة أخرى للحمل في فبراير، حيث أشارت إلى أن الطفل من المحتمل أن يكون عقربًا، وهي العلامة الفلكية للأشخاص الذين ولدوا بين 23 أكتوبر و21 نوفمبر.

كما زعمت أن الأم ستكون بعد ذلك في إجازة أمومة خلال عيد الشكر، وأن عائلتها يمكن أن تساعدها في القيام بالأعمال المنزلية المختلفة.

ثم اقترح مستخدم تيك توك أن إجازة الأمومة لمدة ستة أسابيع ستنتهي في وقت قريب من عيد الميلاد، عندما يحصل الكثير من الناس على "إجازة على أي حال".

وزعمت: "ومن المحتمل أن ينزل شريكك خلال ذلك الوقت، لذا ستحصل على مساعدة إضافية". وأوضحت أيضًا فوائد إنجاب طفل يبلغ من العمر شهرًا واحدًا في هذا الوقت من العام، وتابعت: "طفلك يبلغ من العمر شهرًا، إنه موسم الأعياد. لن يطلب منك أحد أن تحضر له هدية، ولن يطلب منك أحد أن تغلف أي شيء. سيقدم لك الناس هدايا ".

بحلول أبريل أو مايو، كانت الأم الافتراضية تتعافى بعد الولادة، ويمكن أن تكون قد انتهت من الرضاعة الطبيعية، حيث يمكن للطفل البدء في تناول الأطعمة الصلبة بالإضافة إلى الرضاعة الطبيعية.

كما توقعت سكوت أيضًا أنه عندما يبلغ الطفل ستة أشهر، ستتاح للأمهات المزيد من الفرص للسفر مرة أخرى أثناء رعاية أطفالهن، لأن خطط السفر هذه ستحدث في أشهر الصيف.