رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدرب منتخب مصر

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع مدرب كرة الطائرة

 

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى في التعاقد مع الكابتن حسن الحصرى المدرب العام لمنتخب مصر لتولى القيادة الفنية للفريق الأول للكرة  الطائرة في الموسم الجديد 
و أتم رئيس زعيم الثغر أتفاقه مع الكابتن حسن الحصرى الذى يملك سجلًا تدريبيًا مميزًا  و قاد العديد من فرق المقدمة بالدورى المصرى بحضور الكابتن إسماعيل محمد عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة الطائرة والكابتن جمال صبرى رئيس جهاز الكرة الطائرة  و ذلك حتى نهاية الموسم الرياضى  2023-2024. 
و أكد الأستاذ محمد مصيلحي للمدير الفنى الجديد لزعيم الثغر على كامل دعم مجلس إدارة النادى للفريق وتمنى له كل التوفيق في مهمته القادمة مع نادى الاتحاد السكندرى  .

ولائحة أستثنائية تحفيزية لفريق الكرة من أجل الفوز ببطولة كأس الرابطة وتحقيق المركز الخامس بالدورى. 

أعتمد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى لائحة أستثنائية تحفيزية للفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات القادمة والحاسمة في بطولة كأس الرابطة المصرية وبطولة الدوري العام
و أستقر مجلس إدارة النادى على أعتماد هذه اللائحة والتي تتضمن مكافآت مالية مميزه للاعبين من أجل تحفيزهم بقوة  لأستعادة الانتصارات والعودة للعروض القوية التي قدمها الفريق في بداية الموسم بهدف الحصول على بطولة كأس الرابطة المصرية عقب تخطى المباراة الهامة للفريق في الدور نصف النهائي والمقرر لها يوم الاثنين القادم لتكون هذه البطولة أفضل تتويج لمجهودات زعيم الثغر خلال الموسم الحالي  ، وكذلك السعي والاجتهاد لإنهاء مسابقة الدورى بشكل لائق وتحقيق هدف الحصول على المركز الخامس بجدول الترتيب 
كذلك تضمنت اللائحة عدد من الجزاءات في حال عدم تحقيق الهدف المعلن من قبل مجلس إدارة النادى.
وفي سياق كرة القدم يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري  تحضيراته وذلك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس دورية رابطة الأندية المحترفة المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب ستاد القاهرة في الثامنة والنصف مساء. 
وواغلق زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق صفحة مباراة بيرميدز التي أقيمت أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية في بطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد أحرزه اللاعب فخر الدين بن يوسف. 

ورفض زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة وذلك بسبب ضغط المباريات
ووضع المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري برنامجأ لإعداد لاعبي الفريق استعدادا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي لاتقبل القسمة على اثنين وتعويض زعيم الثغر الخروج من بطولة كأس مصر علي يد فريق بيرتميدز. 
ويعكف زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها  اللاعبون أمام بيرميدز وتلقبتهم التعليمات التي تساعدهم على لتحقيق الفوز خلال مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقبلة. 
يذكر أن   الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى أكد  أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام بيراميدز فى دور الستة عشر رغم الخسارة. 
وأضاف زوران خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريقه ظهر بشكل جيد خلال الشوط الأول ولاحت له أكثر من فرصة لم يستغلها. 
وأشار المدير الفنى للاتحاد السكندري أن الأداء تراجع فى الشوط الثانى وظهرت الأخطاء الفردية خلال هذا الشوط إلى أن استطاع بيراميدز حسم المباراة فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع. 
واعرب زوران مانولوفيتش عن امله فى علاج الاخطاء خلال الفترة القادمة واستعادة الانتصارات. 
وودع الاتحاد السكندرى بطولة كأس مصر بعد خسارته بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية فى دور الستة عشر لكأس مصر. 
قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى تنظيم رحلة وتوفير أوتوبيسات لنقل جماهير الثغر لمساندة فريقها  و مشاهدة لقاء نادى الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا فى إطار مباريات الدور نصف النهائى لبطولة كأس الرابطة المصرية والمقرر إقامته يوم الاثنين الموافق 26_6_2023 الساعة الثامنة والنصف مساءً بإستاد القاهرة و ذلك لحاملى  بطاقة المشجع "Fan  ID "  و تذكرة المباراة، وسوف تتواجد أوتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب إستاد الجامعة خلف مقر نادى الاتحاد السكندرى بالشاطبى من الساعة  الثانية حتى الساعة  الثالثة عصرًا. للتسجيل والاستعلام 01222254093