رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يخشي مفاجآت الكأس أمام النجوم.. وسامي يعلن قائمة ال20

فريق الكرة الأول
فريق الكرة الأول بنادي سموحة

يختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تدريباته مساء اليوم، استعدادا لمواجهة فريق نجوم المستقبل المقرر لها غدا علي ملعب استاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

 ووضع برنامجا تدريبيًا شاقا على فترتين صباحأ ومساء وذلك لاستغلال فترة التوقف لتجهيز اللاعبين بشكل قوي سواء لمباريات كأس مصر أو الدوري الممتاز.

ويعكف أحمد سامي، مدرب الموج الأزرق، على علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق التي ظهرت خلال المباريات الماضية والتي تسببت في خسارة الفريق وإهدار العديد من النقاط.

وحذر احعمد سامي، مدرب سموحة، اللاعبين من صعوبة المباراة لا سيما في ظل مفاجآت كأس مصر، مشددا على ضرورة التركيز لتخطي هذه المباراة.

وأعلن أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، قائمة الفريق في مواجهة نجوم المستقبل والتي تضم كلا من:
عمر صلاح / حسين تيمور / احمد حكم / دكوا دودو / صديق اوجولا / احمد جمال / ممدوح عبد ربه / محمد الصباحي / احمد مصطفى / محمد عصام / محمود حليمو / مالك بعيوي / احمد شوشة / بنجامين بواتينج / زياد طارق / حسين فيصل / محمد سعيد / ابو بكر محمد / طارق علاء / يحيى ياسر.

من جانبه، حرص أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، على عقد جلسة خاصة مع اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق، وذلك من أجل الاطمئنان عليه حيث يدرس الدفع باللاعب في مباراة  الفريق المقبلة أمام نجوم المستقبل في بطولة كأس مصر.

وذلك بعد تعافي اللاعب حسام حسن من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام غزل المحلة في الدوري حيث أكد اللاعب أنه يسير بشكل منتظم في برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور مفيد خليل أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب الذي يبذل مجهود كبير مع اللاعب لعودته سريعا للمشاركة في المباريات.

وفي سياق متصل، استقر أحمد سامي، المدير الفني للفريق، علي تأجيل مناقشة ملف الراحلين في نهاية الموسم لحين انتهاء مباريات الفريق سواء في بطولة الدوري والكأس  للاستفادة بجهود الجميع وعدم تشتيت التركيز علي الرغم من أن بعض لاعبي سموحة تلقوا عروض من أندية أخري للانتقال إليها خلال نهاية الموسم الحالي. 

وفي سياق مختلف رفض مارسيل كولر عودة اللاعب حسام حسن المعار لصفوف نادي سموحة خارج حسابات المدير الفني للأهلي في الفترة المقبلة لعدم حاجة الفريق إلى خدماته.

وفي المقابل يسعى محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، للتوصل لاتفاق مع مسئولي النادي الأهلي من أجل شراء اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته، ورحب مسئولو النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب ويتبقى الاتفاق على بعض الرتوش الصغيرة لإنهاء الصفقة وذلك نظرا لأهميته مع الفريق.