رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برقية شكر من الاتحاد العام للرئيس السيسي بعد قراره بصرف معاشات يوليو قبل عيد الأضحى

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، ببرقيــة شكر، للرئيس عاجلة وبعلم الوصول، للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد استجابته لهم بتبكير صرف معاش شهر يوليو قبل عيد الأضحى. 

وجاء في نص البرقية: يتشرف الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات، أن يتوجه بخالص الشكر والتقدير لقراركم الصائب والحكيم بالتبكير بصرف معاشات شهر يوليو القادم قبل استقبال عيد الأضحى المبارك والذى جاء كاستجابة سريعة لطلب الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات، وهو الأمر الذى عارضه ورفض مجرد مناقشته معنا جميع المسئولين بالحكومة والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

 

وأضاف الاتحاد: وقد جاء طلبنا سالف الذكر نتيجة ما نرصده من الحاجة الماسة والظروف الصعبة والمعاناة شديدة القسوة التي تتصاعد يوما بعد الآخر لأصحاب المعاشات حتى أنها وصلت بالغالبية العظمى منهم إلى ما تحت خط الفقر 
ولعل ما سبق عرضه يؤكد من جديد الضرورة القصوى للاستجابة لطلبنا بدعوة للقاء بعدد من قيادات الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات وهو ما ننتظره بفارغ الصبر في أقرب وقت ممكن.


وتابعت البرقية: سيدى الرئيس، لعلنا بهذه الصراحة والصدق في عرض حقيقة الأحوال الاجتماعية والاقتصادية لأصحاب المعاشات وقد عرضناه دون أى تجاوز قد أوصلنا رسالتنا بوضوح، أملين وراجين الاستجابة لدعوتنا سالف الإشارة اليها.