رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الحالة الصحية للفنان هاني شاكر بعد جراحة خطيرة

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

أجرى الفنان الكبير هاني شاكر، عملية جراحية خطيرة في القولون نتيجة وجود التهابات شديدة، حيث تم واستئصال جزء من القولون. ووفقًا لتصريحات الفنانة نادية مصطفى، فإن حالة هاني شاكر الصحية تحسنت وخرج من المستشفى، حيث يتماثل للشفاء في منزله.

بعد استئصال جزء من القولون.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

ونشر هاني شاكر صورًا له مع الأطباء الذين أجروا له العملية الجراحية عبر حسابه في إنستجرام، وأعرب عن شكره وتقديره لهم على الاهتمام به.

على الجانب الفني، يستعد هاني شاكر لإطلاق أغنية جديدة في الأيام القادمة، حيث يتعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعي والشاعر بهاء الدين محمد، وتوزيع أحمد عادل.

وأكد الفنان أن الأغنية ستشكل مفاجأة للجمهور، وفي الوقت ذاته يستعد لإحياء حفل غنائي في لبنان في الرابع عشر من يوليو المقبل.

وكانت آخر أعمال هاني شاكر الغنائية هي أغنية "فرق في الإحساس"، والتي طرحت مؤخرًا عبر موقع الفيديو الشهير يوتيوب، وهي من كلمات إسماعيل رأفت، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل.

ويُعد هاني شاكر واحدًا من أشهر المغنيين العرب، حيث يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه، ويتميز بصوته الجميل وأدائه الفني الرائع.

وطرح الفنان العديد من الأغاني الناجحة خلال مسيرته الفنية، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات المهمة في مجال الغناء والفن.