رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يدخل مع سموحة صراع التعاقد مع ناصر ماهر

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تدريباته اليومية وذلك استعدادا لمواجهه فريق نجوم المستقبلفي بطولة كأس مصر في دور الستة عشر  المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري ثم يواجه فريق بيرميدز في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
واستغل احمد سامي المدير الفني لسموحة فترة التوقف الدولية ووضع برنامجا تدريبيأ شاق علي فترتين صباحأ ومساء وذلك لاستغلال فترة التوقف لتجهيز اللاعبين بشكل قوي سواء لمباريات كاس مصر أو الدوري الممتاز. 
وفي سياق مختلف توصل مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر لاتفاق مع اللاعب احمد عبد العزيز ظهير ايسر فريق سموحة بفسخ التعاقد بينهما بالتراضي لعدم حاجة الفريق السكندري لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة
وكان اللاعب احمد عبد العزيز خرج من حسابات احمد سامي المدير الفني للفريق حيث كان سموحة تعاقد مع اللاعب قادمأ من المقاولون العرب في الموسم الماضي. 
وفي سياق متصل دخل مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات اللاعب ناصر ماهر لاعب الوسط المهاجم بنادي فيوتشر للانضمام إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية يأتي ذلك بعد دخول نادي الزمالك في صفقة اللاعب من أجل التعاقد معه حيث دخل مسئولي نادي الزمالك في مفاوضات مع مسئولي نادي فيوتشر من أجل معرفة شروطهم المالية  التعاقد مع اللاعب. 
يذكر أن اللاعب ناصر ماهر قد خاض تجربة ناجحة مع فريق سموحة قبل تواجده مع نادي فيوتشر. 
وفي سياق اخير  استقر احمد سامي المدير الفني للفريق علي تأجيل مناقشة ملف الراحلين في نهاية الموسم لحين انتهاء مباريات الفريق سواء في بطولة الدوري والكأس  للاستفادة بجهود الجميع وعدم تشتيت التركيز علي الرغم من أن بعض لاعبي سموحة تلقوا عروض من أندية أخري للانتقال إليها خلال نهاية الموسم الحالي. 
وفي سياق مختلف رفض مارسيل كولر عودة اللاعب حسام حسن المعار لصفوف نادي سموحة خارج حسابات المدير الفني للأهلي في الفترة المقبلة لعدم حاجة الفريق إلى خدماته. 

وفي المقابل يسعي محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة للتوصل لاتفاق مع مسئولي النادي الاهلي من أجل شراء اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق بشكل نهائي بعد انتهاء اعاراته ورحب مسئولي النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب ويتبقي الاتفاق على بعض الروتش الصغيرة لإنهاء الصفقة وذلك نظرا لأهميته مع الفريق.