رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصيلحي يحفز لاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة بيرميدز في الكأس

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع لاعبي الفريق

 

يختتم اليوم الأربعاء الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش استعداداته لمواجهة فريق بيرميدز في بطولة كأس مصر  في دور الستة عشر المقرر لها غدا الخميس علي ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء. 

وانتظم ثنائي الاتحاد السكندري كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وهشام صلاح مدافع الفريق في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة فريق بيرميدز المرتقبة والمهمة لأبناء زعيم الثغر والتي لاتقبل القسمة على اثنين. 

ويواجه الاتحاد السكندري فريق سيراميكا كليوباترا في الدور قبل النهائي لكأس الرابطة وتطمع جماهير الإسكندرية في حصد لقب البطولة. 
وفي نفس السياق  اجتمع محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع الجهاز الفني واللاعبين وحثهم علي الفوز وبذل قصارى جهدهم. 
كما شدد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بأن اداراة النادي تطلب منهم الظهور بأسم الاتحاد السكندري واللعب بمنتهي الجدية والروح والحماس والتركيز والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وفي سياق متصل يتدرب  لاعبي الفريق علي ركلات الجزاء الترجيحية تحسبأ للجوء إليها وذلك في حال التعادل السلبي أو الإيجابي في مواجهة فريق بيرميدز .
كما تشهد تدريبات زعيم الثغر تدريبات مكثفة وجديدة لحراس المرمي  الثلاثة المهدي سليمان وعمرو خليل وصبحي سليمان عن طريق  محمد جابر زنجأ مدرب حراس المرمى الذي تولي المهمة خلفأ للكابتن محمد رشيد.

ويحدد زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري برنامج فريقه خلال هذه الفترة وذلك ضمن التحضير لمبارياته سواء في بطولة كأس مصر أو بطولة الدوري الممتاز المتبقية من الموسم الحالي من أجل تفادي الإجهاد وتعرض لاعبيه للإصابات بسبب ضغط المباريات المقبلة بعد فترة التوقف الدولية 
ويرغب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري في تحديد برنامج بدني خاص من أجل تجهيز لاعبيه الأساسيين خلال الفترة المقبلة لمباراة الفريق في بطولة كأس مصر ومباريات الدوري المتبقية من عمر المسابقة. 
يعود إلي صفوف الفريق اللاعب مورو ساليفو بعد عودته من بلاده وانتظامه في تدريبات الفريق حيث يعتمد مانولو فيتش مدرب الاتحاد علي اللاعب بشكل أساسي كما يعود اللاعب احمد عيد بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.