رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافًا على "قناية" أرض زراعية..إصابة 14 شخصا في مشاجرة بين عائلتين بالمنزلة

مشاجرة-ارشيفية
مشاجرة-ارشيفية

أصيب أربع عشر شخصًا فى مشاجرة بين عائلتين بقرية الشبول التابعة لمركز المنزلة شمال محافظة الدقهلية، بسبب الخلاف على مجرى مائي بين الأراضي الزراعية.

 

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز المنزلة بوقوع مشاجرة بين عائلتي زرومبة والعجيري بناحية قرية الشبول.

على الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب الخلاف على مروي مائي (قناية)، واستخدم الطرفان أسلحة نارية فرد خرطوش وأصيب 14 شخصًا من العائلتين.

تم نقل مجموعة منهم إلى مستشفى المنزلة، ومجموعة أخرى إلى مستشفى الجمالية، وجار تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال مصدر طبي بالمستشفى، إنه تقرر تحويل أحد المصابين لمستشفى طوارئ المنصورة، نظرًا لإصابته بشظايا نارية بالقرب من القلب، فيما تم حجز حالة مصابة برش خرطوش بالرقبة تحت الملاحظة.

وأضاف المصدر، أنه تقرر خروج 3 مصابين بينهم سيدة، وذلك بعد عمل الإسعافات اللازمة لهم وتحسن حالتهم، لإصابتهم بجروح سطحية ورش خرطوش بالجسم.

وأصيب 14 شخصًا في مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية الشبول التابعة لمركز المنزلة، بمحافظة الدقهلية، وذلك بسبب خلاف على مروى مائي بين الأراضي الزراعية، وانتقلت قوات الشرطة للسيطرة على الموقف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى تحت حراسة أمنية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة بوقوع مشاجرة بين عائلتي "زرومبة" و"العجيري" بناحية قرية الشبول بنطاق المركز.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين العائلتين بسبب الخلاف على مروى مائي «قناية»، واستخدم الطرفين أسلحة نارية فرد خرطوش، وأصيب 14 شخصًا منهم.

وسيطرت قوات الشرطة على الاشتباكات، وجرى نقل مجموعة من المصابين إلى مستشفى المنزلة تحت الحراسة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة تحقيقاتها.