رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات القاهرة والشرقية والقليوبية

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات القاهرة والشرقية والقليوبية حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

القاهرة

وفى هذا الإطار أصيب سبعة عشر شخصًا بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق بمدينة 15 مايو ونقلوا إلى المستشفى العام، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع الحادث مرورى.

 على الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وسيارات إسعاف.

 وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج عنه إصابة سبعة عشر شخصًا ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.


الشرقية

وفى الشرقية، أصيب إحدى عشر شخصًا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تعرضهم لحادثي سير بنطاق المحافظة الشرقية،وتم نقل المصابين إلى مستشفىي العاشر  من رمضان الجامعى، وأولاد صقر لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بين  سيارتين ملاكى وميكروباص طريق " بلبيس- العاشر من رمضان، مما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص بإصابات متنوعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر الجامعى، لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

 وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وجرى تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

 كما أصيب ستة أشخاص بينهم أربعة سيدات بإصابات متنوعة ومتعددة، إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين دراجتين ناريتين بطريق اولاد صقر الدوار أمام كوبري ابو راجح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى اولاد صقر المركزى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.


القليوبية

وفى القليوبية شهدت منطقة أبو المعاطي بشبين القناطر في محافظة القليوبية، مصرع شخص إثر اصطدام القطار به أثناء عبوره شريط السكة الحديد من منطقة غير مخصصة للعبور، جرى نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، حيث تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول "محمود ع ا"، 46 سنة، جثة هامدة نتيجة حادث قطار، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شبين القناطر، وتوصلت التحريات إلى أن المتوفى كان يعبر شريط السكة الحديد عند منطقة أبو المعاطي دائرة مركز شرطة شبين القناطر فصدمه القطار ولقي مصرعه في الحال.