رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسط حضور جماهيري.. غزل المحلة يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة الزمالك

تدريبات غزل المحلة
تدريبات غزل المحلة

واصل لاعبو غزل المحلة التدريبات الجماعية تحت قيادة رضا شحاتة، المدير الفني؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك المقبلة.

 وركز المدير الفني لزعيم الفلاحين على عدد من الجمل التكتيكية والفنية مع التركيز على تجنب الأخطاء الدفاعية.

وحرص عدد كبير من الجمهور حضور المران اليوم وتشجيع اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك والابتعاد عن الهبوط.

غزل المحلة يفوز على فريق الساحة بدمياط برباعية استعدادًا لمواجهة الزمالك فى الدورى

وفي سياق متصل، وضمن الاستعدادات حقق فريق غزل المحلة الفوز على نظيره الساحة بدمياط بنتيجة 4/0 ضمن اللقاء الودي الذى جمع الفريقين على استاد المحلة استعدادًا لاستئناف مباريات الدورى الممتاز.

وأحرز الأهداف كل من خالد الاخميمى  هدفين وعاطف الحكيم هدفين، حيث من المقرر أن يلاقى الفريق نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز يوم الثلاثاء الموافق 27 من الشهر الجارى وتقام على ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

رابطة الاندية تجتمع مع الاندية الشعبية لحل بعض الازمات

على جانب آخر، عقد رؤساء الأندية الجماهيرية المصري والاتحاد والاسماعيلي وأسوان والمحلة اجتماعا مع النائب احمد دياب رئيس رابطة الاندية حيث تم مناقشة كافة التحديات التي تواجه هذه الاندية من اجل تعظيم مواردها.

وشهد الاجتماع تفويض رئيس الرابطة بالتنسيق مع الجهات المسئولة في هذا الخصوص وانتهي الاجتماع علي تحديد موعد للقاء السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي وكذا السيد رئيس مجلس ادارة الشركة الراعية خلال الاسبوع الحالي.