رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكييف يتسبب في اندلاع حريق هائل بعمارات الأوقاف بسوهاج

حريق هائل بعمارات
حريق هائل بعمارات الأوقاف في الكوثر سوهاج

شب حريق هائل داخل شقة سكنية بناحية عمارات الأوقاف بدائرة قسم شرطة الكوثر شرقي محافظة سوهاج، بسبب حدوث ماس كهربائي، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات بشرية.

اندلاع حريق هائل داخل مسكن تاجر في الكوثر بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمتنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الكوثر، يفيد بنشوب حريق في شقة سكنية بناحية عمارات الأوقاف بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الكوثر بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق نشب داخل شقة بالطابق الرابع بعمارات الأوقاف ملك المدعو «وليد. ع. ع. م»، 43 سنة، تاجر، ويقيم بذات الناحية.

ودفعت مديرية أمن سوهاج، بعدد 1 سيارة إطفاء، وانتقل رجال إدارة الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، "دون حدوث إصابات".

وبسؤال المذكور، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق إلي حدوث ماس كهربائي من جهاز التكييف بغرفة النوم.

وأضاف مالك المسكن بإحتراق بعض المنقولات المنزلية بالغرفة، ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.