رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس بلدية المحلة: نسعى للاحتفاظ بـ80% من قوام الفريق بعد صعودنا للممتاز

تحالف الأندية الشعبية
تحالف الأندية الشعبية

كشف مصطفى الشامى رئيس نادى بلدية المحلة آنه سوف يقوم بالاحتفاظ ب80% من قوام الفريق فى الدورى الممتاز الموسم المقبل.

وأوضح مصطفى الشامى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب الشمس الذى يقدمة مجدى عبد الغنى قائلا " سوف نعتمد على المواهب وبيعها للاستفادة المادية منهم وهذا الامر حدث هذا الموسم حيث تم بيع لاعبين لفريق طلائع الجيش يناير الماضى وهذة سياسة النادى ".

و تابع مصطفى الشامى آن هناك 2 لاعبين معارين من فريق الاتحاد السكندرى وسوف نعمل على التعاقد نهائيا خلال الفترة المقبلة ومن فريق فيوتشر ونبروه على دعمهم بلاعبين.

وأشار رئيس نادى بلدية المحلة أن متوسط أعمار لاعبى فريق بلدية المحلة 22 عام وأحمد عبدالرؤوف المدير الفنى من أفضل المدربين الصاعدين حيث يعمل بشكل جيد للنجاح وهذا سر الصعود.

مجدى عبد الغنى: أجتماع الاندية الشعبية مع رابطة الاندية للرد على سحب الثقة من اتحاد الكرة خلال اجتماع اندية القسم الثانى

كشف مجدى عبد الغنى ان اجتماع الأندية الجماهيرية مع رابطة الأندية اليوم  لبحث عدد كبير من الملفات.

وأوضح مجدى عبد الغنى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب الشمس الذى يقدمة مجدى عبد الغنى قائلا " اجتماع اليوم جاء بسبب الرد على اجتماع أندية القسم الثانى التى سوف يقام الأربعاء المقبل لسحب الثقة من الاتحاد المصرى لكرة القدم وهذا بسبب تطبيق دورى المحترفين على مستوى القسم الثانى الموسم المقبل ".

تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، غدا الثلاثاء، اجتماعا بعدد من رؤساء الأندية الشعبية والجماهيرية لمناقشة كيفية دعم الأندية وإنقاذها من الأزمات التي تلاحقها.

وتأتي خطوة حسين بعقد الاجتماع بالأندية الشعبية، ضمن توجهات الدولة المصرية لدعم تلك الأندية والحفاظ عليها.

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في تصريحات صحفية أن دعم الأندية الشعبية بمثابة أمن قومي، لافتا إلى أن اللجنة حريصة على دعم تلك الأندية حتى لا تندثر بمرور الزمن، خاصة أنها ليس لها موارد كافية ويواجهها عقبات كبيرة.
الاجتماع كان قد تم تحديد موعده الأسبوع الماضي خلال اجتماع اللجنة.