رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل القبض على مسن سرق هاتف طفل من أصحاب الهمم بحلوان

سرقة هاتف محمول
سرقة هاتف محمول

أقدم مسن من مدينة حلوان على ارتكاب جريمة سرقة هاتف محمول طفل من أصحاب الهمم بمنطقة عابدين، بعدما قام بتهديده بسلاح أبيض عبارة عن مطواة.

مسن حلوان
بدأت واقعة مسن حلوان تنكشف عندما تقدم والد الطفل ببلاغ إلى وحدة مباحث قسم شرطة عابدين،  قرر فيه أن أبنه تعرض اثناء سيره فى شارع مصطفى كامل التابع لدائرة قسم شرطة عابدين، وأشار الأب أن مسن حلوان استوقف نجله البالغ من العمر خمسة عشر عاما وقام باصطحابه داخل عقار، ثم تهديده بسلاح أبيض عبارة عن مطواة، واستولى على هاتفه المحمول.

كاميرات المراقبة


بإجراء النقيب على عبد العال التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابساتها،واستخدام التقنيات الحديثة وكاميرات المراقبة تبين صحة البلاغ، وبتكثيف التحريات وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات التي تفيد في تحديد الجاني مرتكب الواقعة، وردت معلومات اكدتها التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب محل بيع ملابس يبلغ من العمر 55 عامًا ومقيم بمدينه حلوان، فأذنت نيابة عابدين بضبط وإحضار المتهم.

أكمنة ثابتة


نفاذا لقرار نيابة عابدين بضبط واحضار المتهم والمسروقات والأدوات المستخدمة في الجريمة، تمكن رجال وحدة مباحث قسم شرطة عابدين من ضبطه، بعد إعداد أكمنة ثابتة وأخرى متحركة بمنطقه سكنه بمدينه حلوان، حيث اسفرت احداها عن ضبطه وبمواجهته بالمعلومات والتحريات اكد صحتها وأقر بارتكابه الواقعة.

نيابة عابدين


تحرر المحضر اللازم وتولت نيابة عابدين التحقيقات وانكر مسن حلوان التهم المنسوبة إليه، وبعرض المتهم على المجنى عليه تعرف عليه، فقررت النيابة العامة حبسه احتياطيًا.