رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الدنيا مقلوبة».. تفاصيل خطف اثنين من أقارب «مستريح» شهير في أسوان

أرشيفية
أرشيفية

انقلبت محافظة أسوان، ولم تقعد حاليا، بعد تردد أنباء عن خطف شخص ونجله من أقارب أحد المستريحين في مركز إدفو.

بداية الواقعة 

بدأت التفاصيل بعدما تلقى اللواء عاطف  أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارا من مركز شرطة إدفو، مفاده حدوث جريمة خطف لشخص ونجله من أقارب أحد المستريحين في دائرة المركز.

بالفحص تبين أن الشخص المختفي حتي الآن يدعي «أحمد.ا» ونجله الطفل يدعي «عبد الرحمن» هم من أبناء قرية الشرفا وأن واقعة الخطف حدثت أثناء تواجدهما داخل الأرض الزراعية التابعة لهم في قري وادي الصعايدة، كما تبيّن أن المذكور ونجله الذين اختفوا لأكثر من «12» ساعة ولم تظهر لهم أية ملامح تكشف عن مكان تواجدهما هما أبناء شقيقه مستريح شهير يدعى «الحصاوي» والذي مارس أعمال النصب في تجارة السيارات والمواشي ولهف عشرات الملايين وأكثر من جيوب المواطنين. 

وانتشر الخبر بين أبناء مركز إدفو ومحافظة أسوان، كالنار في الهشيم؛ مما جعل قطاع واسع من الضحايا ومن فقدوا تحويشه العمر على يد هذه الفئة من معدومي الضمير يرددوا «أين أموالنا».

وانتقلت قوة أمنية موسعة من رجال المباحث والأمن المركزي طوقت جميع مداخل ومنافذ قرية «الشرفا» مسقط رأس المذكورين سلفا من اقارب مستريح السيارات والمواشي والمعروف باسم «الحصاوي» بعدما أثيرت حالة من الرعب والخوف داخل نفوس أبناء مركز إدفو عن عودة سيناريو الخطف للذين تربطهم صلة قرابة بالمستريحين أو الذين حققوا مكاسب وثروات هائلة من وراء تجارتهم غير المشروعة.