رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحويلات المرورية البديلة لشارعي أحمد فؤاد نجم والأسمرات بالقاهرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية غلق شارعي أحمد فؤاد نجم للقادم من ميدان الخزان تجاه شارع 9، والأسمرات للقادم من شارع 9 تجاه ميدان الخزان مع تحويل حركة المرور بالاتجاه المقابل ليعمل بنظام الاتجاهين "الاتجاه المقابل".

تنفيذ أعمال رفع وتركيب المظلات بكلٍ من شارعى (أحمد فؤاد نجم والأسمرات)

وقالت وزارة الداخلية إن ذلك يأتي تزامنًا مع تنفيذ أعمال رفع وتركيب المظلات بكلٍ من شارعى (أحمد فؤاد نجم والأسمرات) الخاصة بالمداخل لمول دايموند الأسمرات، مع إجراء تحويل لحركة المركبات.

وتجري وزارة الداخلية تحويلات مرورية لحركة المركبات على النحو التالى:

  • غلق شارع أحمد فؤاد نجم للقادم من ميدان الخزان تجاه شارع 9 وتحويل القادم من ميدان الخزان يمينًا تجاه شارع الأسمرات وصولًا لشارع 9 مرة أخرى، وذلك يوم الإثنين الموافق 2023/6/19 ابتداء من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 11 مساءًا.
  • غلق شارع الأسمرات للقادم من شارع 9 تجاه ميدان الخزان مع تحويل حركة المرور بالاتجاه المقابل ليعمل بنظام الاتجاهين "الاتجاه المقابل"، مع تنفيذ المساعدات الفنية لفصل حركة المرور بين الاتجاهين، وذلك يومى الثلاثاء والأربعاء الموافقين 2023/6/21.20 إبتداءًا من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 11 مساء.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.