رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يستقبل «حنين» الأولى بالشهادة الإعدادية.. أجرت 13 عملية ومتماسكة بدخول «STEM»

جانب من لقاء المحافظ
جانب من لقاء المحافظ بالطالبة حنين

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه الطالبة “حنين” والتى تعانى بمرض بالعمود الفقري من كفر شبرا زنجى إحدى قرى مركز الباجور، والحاصلة على مجموع 278 درجة فى الشهادة الإعدادية العامة بالمحافظة لهذا العام، يأتى هذا فى إطار بحث تقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة لها والوقوف بجانبها لتماثلها للشفاء والمساهمة فى تحقيق أحلامها.

حيث أهدى محافظ المنوفية الطالبة حنين مكافأة مالية وميدالية المحافظة تقديرًا لتفوقها وتميزها رغم ظروفها الصحية الصعبة التى مرت بها، ووجه على الفور بتوفير سيارة لاصطحابها إلى مديرية الشئون الصحية لتسهيل إجراءات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة مراعاة لظروفها الصحية وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

وأجرى المحافظ حوار مع الطالبة عن أمنياتها وطموحاتها المستقبلية وقد أعربت عن رغبتها في الالتحاق بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM  بسرس الليان.

وأكد المحافظ للطالبة دعمه الكامل لها والتواصل الدائم معها لتلبية كافة مطالبها واحتياجاتها لتحقيق مسيرتها العلمية والحفاظ على التفوق.

واستمع محافظ المنوفية لوالد الطالبة عن ظروفها الصحية والتى ولدت بمرض بالعمود الفقري عبارة عن نقص فقرات ألزمها البقاء بالفراش لفترة طويلة ومنعها من الحركة، وقامت بإجراء 13 عملية جراحية منذ ولادتها، ورغم ظروفها الصعبة لم تيأس حنين ولم تستسلم وحرصت على المذاكرة داخل العناية المركزة وقررت التفوق لتحقيق أحلامها وحصلت على الدرجات النهائية فى امتحانات دور يناير.