رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرائب وعجائب الملكة كاميلا في رحلات السفر

الملكة كاميلا
الملكة كاميلا

من المعروف أن أفراد العائلة المالكة البريطانية يتمتعون بجدول زمني نشط، والذي يتضمن رحلات محلية ودولية متكررة، ولديهم الكثير من المهمات الرسمية للقيام بها، والتي تمتد على مدار العام.

أشياء غريبة تجلبها الملكة كاميلا معها.. عندما تسافر

ومنذ أن أصبحت كاميلا ملكة، بعد أن اعتلى زوجها تشارلز العرش، كانت نشطة للغاية ولديها جدول أعمال مزدحم لدرجة أنه، في يوم عادي، قد تجد افتتاحها السنوي “أسبوع الزهور” البريطاني، ثم الذهاب إلى أيرلندا مع الملك، والعودة في الوقت المناسب لتلقي التحية. على طلاب مدرسة بريطانية.
سواء كانت ملكة بريطانيا الحالية في رحلة ليلية، أو تخطط لإقامة طويلة في الخارج، فإنها تتأكد من حزم كل ضرورياتها.

الملكة مستعدة دائمًا للقيام بتمارين الإطالة:

من أجل ضمان بقائها في حالة جيدة لجميع ارتباطاتها الملكية، تمارس الملكة السبعينية بانتظام تمارين الإطالة، حيث من الضروري لكبار السن مساعدتهم على العيش لفترة أطول ودون قيود جسدية. كما أنها تمارس اليوجا والبيلاتس، لذا فهي تحمل معها دائمًا معدات اليوجا التي تحتاجها، وخاصة Yoga Blocks، وهي دعامة محمولة قوية توفر الدعم للذراعين والظهر ومناطق أخرى.
إلى جانب ذلك، ترتدي الملكة دائمًا FitBit Charge 3، وهو متعقب لياقة بدنية مقاوم للماء يمكن برمجته لضبط جدول نوم.

مشروباتها المفضلة:

غالبًا ما تحضر الملكة معها حقيبة يد تحتوي على مشروباتها المفضلة عند السفر، وذلك لعدة أسباب: أولها أن أفراد العائلة المالكة عليهم اتباع بعض القواعد الغريبة عند شرب بعض المشروبات، والثاني مراعاة للأمان، حتى. مع إجراءات أمنية مشددة، لا يزال هناك خطر، حيث قد يحاول شخص ما تسميم مشروباته، ومن هنا الحقيبة.
وفقًا للمصادر، تم تعيين حارس شخصي للشرطة لحمل الأمتعة الكحولية، ومن المفترض أن يكون تشارلز وكاميلا أحرارًا في شرب ما يريدانه بمجرد استقرارهما في مكان إقامتهما.

يجب على كاميلا دائمًا إحضار هذا الزي معها:
من الطبيعي أن تتبع الملكة كاميلا دائمًا قواعد معينة للموضة، فهي من كبار أعضاء العائلة المالكة، لذلك ترتدي الفساتين المعاطف في الطقس البارد، حتى لا تضطر إلى خلع أي ملابس خارجية، والنساء الملكيات كذلك. من المتوقع أن ترتدي الكعب والجوارب، وأن تحافظ على لون طلاء أظافر محايد.
كتفضيل شخصي، غالبًا ما ترتدي كاميلا قلادات من اللؤلؤ وقفازات جلدية سوداء. إلى جانب ذلك، مثل الملكة الراحلة، ترتدي أحيانًا ألوانًا زاهية لتجعل نفسها ملحوظة. ولكن بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه، عليها أن تحزم زيًا. أسود.
هذه قاعدة يجب على جميع أفراد العائلة المالكة اتباعها، حيث يجب أن يكونوا مستعدين لأي وفاة مهمة أثناء تواجدهم بعيدًا عن المنزل، أي يجب أن يكونوا مستعدين للجنازة بمجرد عودتهم.
وضعت الملكة الراحلة اليزابيث هذا البروتوكول نتيجة تجربتها الحزينة، فعند وفاة والدها الملك جورج السادس كانت في جنوب إفريقيا، ولم تكن قد حزمت أي ملابس حداد، وأثناء عودتها إلى لندن كانت قد ارتدت. الانتظار على متن الطائرة، حتى أحضر لها الموظفون الزي المناسب.

إمدادات طبية غير متوقعة:
بالنسبة لكبار أعضاء العائلة المالكة، مثل: تشارلز وكاميلا، فإن الوفد المرافق يضم طبيبًا، يكون مسؤولًا عن إحضار أي أدوية يتناولونها حاليًا، بالإضافة إلى لوازم الإسعافات الأولية، ومزيل الرجفان، وعلاجات أخرى لمختلف الأوجاع والأعراض. كما أنه يملأ إمدادات الدم من الأنواع المناسبة. من الملوك، ليكونوا مستعدين في حالة حاجتهم إلى نقل دم طارئ.
علاوة على ذلك، تأخذ كاميلا مصفف شعرها وفنان المكياج معها في رحلات طويلة.