رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيت ميدلتون تكسر قواعد للأزياء الملكية صامدة منذ 70 عاما

 كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وضعت الملكة إليزابيث الثانية العديد من قواعد الموضة الملكية خلال فترة حكمها التي استمرت 70 عامًا، واشتهرت بإبداع أنماط جديدة، والتي فرضتها على أفراد الأسرة الحاكمة، وكانت رائدة في تصميم بروتوكول أزياء يجب على جميع النساء الملكيات الأخريات. تلتزم.

على الرغم من التزام الجميع بهذه القواعد ومحاولة تطبيقها، إلا أنهم يجدون أنفسهم أحيانًا ينتهكون هذه القواعد في مناسبات عديدة على مر السنين، بما في ذلك أميرة ويلز الحالية، كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون تكسر قواعد أزياء ملكية.. صمدت 70 عامًا
 كيت ميدلتون

ومنذ ظهور ميدلتون في فلك العائلة المالكة البريطانية، عندما بدأت مواعدة الأمير ويليام، كان من الواضح أن لديها إحساسها الخاص بالأناقة واختيار الموضة، لذلك كان من الممكن دائمًا محاولة كسر القواعد الملكية في البعض، وهنا نراقب بعضًا منها.

 كيت ميدلتون

ارتداء الفراء:

في عام 1337، أصدر الملك إدوارد الثالث قانون الفراء، الذي يحظر على أفراد العائلة المالكة ارتداء أي نوع من الفراء في أطقمهم. ظلت هذه القاعدة قائمة حتى يومنا هذا، لكن العديد من أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك الملكة إليزابيث الثانية، انتهكوها عدة مرات..

وعلى الرغم من ذلك، أثارت كيت ميدلتون الكثير من الجدل، لأنها كانت ترتدي الفراء الذي بدا حقيقيًا في عدة مناسبات، أولًا لأنها خالفت القانون، وثانيًا لعدم تشجيعها على قتل الحيوانات من أجل الحصول على فرائها.

 كيت ميدلتون

يرتدي نفس اللون الذي ترتديه الملكة إليزابيث:

ذات مرة، كشفت ميغان ماركل أنها عادة ما ترتدي ألوانًا محايدة خلال فترة وجودها مع العائلة المالكة، لأن اللون الذي ترتديه الملكة لا يمكن أبدًا ارتداؤه إذا كان هناك حدث جماعي، ويجب ألا ترتدي أبدًا نفس اللون الذي ترتديه عضوًا بارزًا في العائلة..

لكن كيت ميدلتون اختارت أن تكون أكثر جرأة في اختيار ألوانها، لدرجة أنها وجدت نفسها ترتدي نفس اللون الذي ارتدته الملكة في أكثر من مناسبة، وكانت إحدى هذه المناسبات في رويال أسكوت لعام 2019، حيث كان ميدلتون تم تزيينه بفستان أزرق فاتح وقبعة بنفس لون البدلة. الملكة المفضلة.

طلاء أظافر لامع

طلاء أظافر لامع:

لا تتمتع النساء الملكيات بأكبر قدر من الحرية عندما يتعلق الأمر بالأظافر، حيث يتعين عليهن استخدام ألوان محايدة أو قريبة من لون البشرة الطبيعي، مثل اللون الوردي الفاتح، ومع ذلك عندما خرجت كيت ميدلتون للمشاركة في عيد الفصح عام 2023، قالت إنها صدمت الجمهور بلون طلاءها الأحمر.

في ذلك الوقت، أشاد الكثيرون بالأزياء المخالفة للقواعد، لكن لم يكن ذلك دون ملاحظة أن هذا قد يكون له علاقة في الواقع بغياب الملكة إليزابيث الثانية.

 كيت ميدلتون

تركت شعرها مفكوكا يوم زفافها:

كان تقليدًا وبروتوكولًا ملكيًا أن ترفع النساء شعرهن في يوم زفافهن، لكن كيت ميدلتون كسرت القاعدة وحافظت على شعرها مفكوكًا على كتفيها، وفقًا لتفضيلاتها، ثم نالت إعجابًا كبيرًا.

 كيت ميدلتون

التنانير القصيرة (فوق الركبة):

في ربيع عام 2014، كان من المقرر أن تشرع ميدلتون في جولة أسترالية، عندما ورد أن الملكة نفسها اضطرت إلى التدخل لفرض بعض البروتوكولات الصارمة على طول التنانير التي كان على كيت أن ترتديها في الرحلة، بعد رؤيتها ترتدي تنورة قصيرة.

لكن حتى بعد هذا الموقف، تجاهلت ميدلتون طلب الملكة، وارتدت تنانير فوق الركبة، كما حدث أثناء زيارتها لأحد الأحياء في عام 2017.

 كيت ميدلتون

لبس السواد بغير حداد:

ارتداء الأسود في العائلة المالكة يكون فقط في حالة الوفاة، لكن كيت كسرت هذه القاعدة عندما ظهرت ببدلة سوداء في متحف التاريخ الطبيعي في إنجلترا.