رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تنبيهات مشددة لرؤساء لجان وطلاب الثانوية العامة والوزير يتابع من غرفة العمليات

النبأ

استقبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، خلال زيارته لمحافظة كفر الشيخ، لمتابعة انتظام سير امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ الدور الأول، أثناء تأدية الطلاب امتحان اللغة العربية،.

وأكد الوزير على حرصه الشديد على متابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة بمختلف محافظات الجمهورية، لضمان الانضباط، والتأكد من تنفيذ جميع الإجراءات والقواعد المنظمة للامتحانات.

 

وقد حرص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام إمتحانات الثانوية العامة على متابعة إمتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال تقنية الفيديو كونفرانس بديوان عام محافظة كفر الشيخ.

وتواصل حجازى مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث اطمأن على سير العملية الامتحانية بمختلف المحافظات، والتواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية فى جميع المحافظات.

ووجه الوزير مديرى مديريات التربية والتعليم، بالتأكيد على رؤساء اللجان للتنبيه على الطلاب بعدم الحل في أوراق الأسئلة، لعدم الإعتداد بها، والتظليل بالقلم الجاف في ورقة اجابة البابل شيت.

كما شدد الوزير على التأكد من جمع أوراق الإجابة (البابل شيت والمقالى)، موجها بعدم مغادرة رئيس اللجنة قبل التأكيد على تسليم الطلاب الورقتين معا.

وفى نفس السياق، تابع الوزير مع رؤساء اللجان بالمحافظة إنتظام سير الإمتحانات من خلال غرفة العمليات ووصول ورق الاسئلة إلى مختلف اللجان بالمحافظة، وتنفيذ التعليمات الواردة من الوزارة بهذا الشأن

والجدير بالذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة الذين يؤدون الامتحان هذا العام بمحافظة كفر الشيخ يبلغ ٢٥ الف و٩٩ طالب وطالبة، من خلال عدد ٧٦ لجنة.