رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يكتفي بودية سموحة.. ويستعد لبيراميدز في الكأس

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري

عاد فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري للتدريبات الجماعية، اليوم السبت، بعد الراحة السلبية التي منحها زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق لمدة يوم واحد بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام سموحة وديأ بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما أول أمس على ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة.

ويستعد  زعيم الثغر لمباراته المقبلة والمهمة أمام فريق بيراميدز في بطولة كأس مصر المقرر لها يوم 22 من الشهر الجاري علي ملعب استاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء.

ويحدد زوران مانولو فيتش، مدرب الاتحاد السكندري برنامج فريقه، خلال هذه الفترة، وذلك ضمن التحضير لمبارياته سواء في بطولة كأس مصر أو بطولة الدوري الممتاز المتبقية من الموسم الحالي من أجل تفادي الإجهاد وتعرض لاعبيه للإصابات بسبب ضغط المباريات المقبلة بعد فترة التوقف الدولية.

ويرغب زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، في تحديد برنامج بدني خاص؛ من أجل تجهيز لاعبيه الأساسيين، خلال الفترة المقبلة، لمباراة الفريق في بطولة كأس مصر ومباريات الدوري المتبقية من عمر المسابقة.

ويعود إلى صفوف الفريق اللاعب مورو ساليفو بعد عودته من بلاده وانتظامه في تدريبات الفريق، حيث يعتمد مانولو فيتش مدرب الاتحاد على اللاعب بشكل أساسي كما يعود اللاعب احمد عيد بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

من ناحية أخرى، أعرب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن دهشته من الاخبار غير صحيحة عن رحيل اللاعب كريستوفر موبولولو عن زعيم الثغر.

وأشار محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، إلى أن عقد اللاعب ممتد لثلاث سنوات قادمة وان اللاعب تألق في صفوف الاتحاد السكندري.

ولفت إلى أنه أصبح أحد عناصر القوة الضاربة ولايمكن الاستغناء عنه خلال الوقت الراهن.

وفي سياق متصل، تقدم  مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بخالص التهانى القلبية للمهندس سميح ساويرس مالك نادى الجونة 

وأعضاء مجلس  إدارة النادى والجهاز الفني والإدارى بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى الجونة للدورى الممتاز، متمنين لهم كل التوفيق والتقدم.