رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات الجيزة والفيوم والشرقية وقنا

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الجيزة والفيوم والشرقية وقنا حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الجيزة

فى هذا الإطار أصيب تسعة أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس وسيارة ربع نقل أعلى طريق وصلة دريم بمدينة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعلى الفور قامت قوات الأمن برفع حطام الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الخدمات المعينة فى مدينة أكتوبر بوجود مصادمة ومصابين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبيّن تصادم أتوبيس وسيارة ربع نقل وأسفر الحادث عن إصابة التسع أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها مرة اخرى.

كما اصطدم لودر بعامل مما أسفر عن مصرعه، بالطريق الإقليمي في الجيزة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وحُرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق، بعدما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع أحد الأشخاص، بالطريق الإقليمي.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبيّن أن لودر اصطدم به، مما أسفر عن مصرعه، وتم التحفظ على سائق اللودر، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وحُرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب أثنى عشر شخصًا بجروح وكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة محافظة الفيوم، صباح اليوم السبت، أثناء ذهابهم إلى عملهم في أحد المزارع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

بنى سويف

وفى بنى سويف أصيب سبعة أشخاص اليوم فى حادث انقلاب توك توك على الطريق الفرعى ملاحية حسن سليم - طنسا نطاق مركز ببا جنوب المحافظة ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب التوك توك، وعلى الفور انتقلت سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى موقع البلاغ وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

الشرقية

وفى الشرقية لقى شخص مصرعه، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد مصرع شخص صدمته سيارة على طريق القرين - العزازي، تم نقل الجثة إلى مستشفى القرين المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أصيب 3 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على طريق كفر ميت سهيل - السعديين بمركز منيا القمح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السعديين المركزي بمركز منيا القمح لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

قنا

وفى قنا أصيب شخص، في انقلاب سيارة ملاكي على طريق "قنا_نجع حمادي" الصحراوي، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى، بعدما تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد إصابة الشاب.

على الفور دفع مرفق إسعاف قنا بسيارة إسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى، وتبيّن أن الحادث أسفر عن إصابة حسن محمد، 23 عاما، فيما تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل المصاب إلى مستشفى لتلقى العلاج اللازم.