رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة الخارجية المصرية تعلن عن وظائف للأطباء.. اعرف الشروط وآخر موعد للتقديم

وزارة الخارجية المصرية
وزارة الخارجية المصرية تعلن عن وظائف للأطباء

أعلنت وزارة الخارجية المصرية، عن توافر وظائف للأطباء بالتخصصات أنف وأذن وحنجرة، وأطباء عظام، وذلك للعمل في دولتي الجابون بوروندي، موضحة آخر موعد للتقديم هو 15 يوليو 2023.

تفاصيل وظائف وزارة الخارجية

وكشفت الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية المصرية عن حاجتها لإيفاد أطباء لمدة عام، ويجدد العقد بشكل سنوي بحد أقصي 4 سنوات للعمل بمستشفى التعاون المصري الجابوني بدولة الجابون، وفي المركز الطبي المصري البوروندي بدولة بوروندي؛ وفقا للشروط المحددة.

وظائف جديدة للأطباء

شروط التقدم لوظائف وزارة الخارجية المصرية

وبالنسبة لشروط الوظائف الشاغرة جاءت حسب البلد الذي سيسافر إليها الأطباء، وهي كالتالي:

بالنسبة لدولة الجابون، تطلب أطباء تخصص أنف وأذن، حاصلين على ماجستير على الأقل في التخصص المطلوب، والأفضلية تكون لمن يجيد اللغة الفرنسية، ويجب أن يكون للمتقدم خدمة 5 سنوات على الأقل.

أما بالنسبة لدولة بوروندي، تطلب أطباء تخصص عظام، ورمد، حاصلين على ماجستير على الأقل في التخصص المطلوب، والأفضلية تكون لمن يجيد اللغة الفرنسية، ويجب أن يكون للمتقدم خدمة 5 سنوات على الأقل.

يجب ألا يزيد سن المتقدم عن عمر 55 عاما.

طريقة التقديم على وظائف وزارة الخارجية المصرية

على من يرغب في التقدم للوظائف الشاغرة، يجب أن يقدم سيرة ذاتية على البريد الإلكتروني [email protected]، علمًا بأن آخر موعد لقبول الطلبات هو 15 يوليو 2023، هذا ولن يتم النظر في قبول أي طلبات تسلم باليد أو ترد بعد هذا التاريخ.

في وقت سابق، أعلنت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية عن حاجتها لأطباء أخصائيين واستشاريين في 4 تخصصات، وذلك للعمل بالعيادات المتنقلة الخاصة بالتأمين الطبي للساحل الشمالي خلال فترة الصيف، وذلك لاحتياج تلك المنطقة إلى أطباء في تلك الفترة من العام نتيجة الإقبال الشديد على المصايف في تلك المنطقة، ما يتبعه توفير الوظائف الطبية لرعاية المصطافين.

التخصصات المطلوبة في الوظائف الطبية بالساحل الشمالي
- باطنة

- عظام

- جراحة

- نساء

شروط التقديم في الوظائف الطبية بالساحل الشمالي

حددت صحة الإسكندرية عددًا من شروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف الطبية الخالية بالساحل الشمالي، وهي كالتالي:

1- أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم أو ماجيستير أو دكتوراة في التخصص المتقدم إليه من أصل التخصصات الأربعة المطلوبة.