رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمشاركة 5000 شخص.. انطلاق أكبر ماراثون لـ "الاسكيت" في بورسعيد

ماراثون الاسكيت فى
ماراثون الاسكيت فى بورسعيد

أطلق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صباح اليوم الجمعة، إشارة انطلاق ماراثون «الاسكيت»، في أكبر مضمار مفتوح في مصر والشرق الأوسط، لممارسة رياضة التزلج بالعجلات، وذلك في نسخته الثانية بمشاركة قرابة 5000 لاعب من مصر وعدد من الدول العربية.

حضر ماراثون الاسكيت محمد فواز، رئيس حي الشرق، ووليد الدعدع، رئيس حي العرب، وعبد الفتاح حافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعلا نصر، وكيل وزارة السياحة، ونجلاء محمد، مدير هيئة تنشيط السياحة.

وانطلق الماراثون من أمام مسجد السلام نطاق حي الشرق، في اتجاهه إلى معسكر الشباب الدولي بطول شارع طرح البحر وشارع عاطف السادات ثم العودة في الاتجاه المعاكس حتى المسجد مرة أخرى بمسافة 4 كيلومترات.

وشهد الماراثون تواجدا مكثفا لرجال مديرية أمن بورسعيد، لتأمين خط سير الماراثون، فضلا عن انتشار رجال المرور لغلق الشوارع التي يمر بها الماراثون وتسيير الحركة المرورية، بالإضافة إلى تواجد سيارات إسعاف في عدة نقاط، وذلك تحت رعاية محافظة بورسعيد وهيئة تنشيط السياحة، وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، وكافة الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وسادت أجواء من الفرحة والبهجة والمنافسة بين جميع المشاركين الذي حرصوا على التقاط الصور التذكارية وتبادل الخبرات في رياضة «الاسكيت»، بجانب تنظيم عدد من الفعاليات الفنية والثقافية والاجتماعية على هامش الماراثون.