رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدولي الفرنسي أدريان رابيو يهدد "السيدة العجوز"

 الفرنسي أدريان رابيو
الفرنسي أدريان رابيو

بات وضع الدولي الفرنسي أدريان رابيو مع ناديه يوفنتوس، يتسم بالضبابية وغير الوضوح، سيما بعد رغبة لاعب خط الوسط خوض تجربة جديدة بعيدًا عن الدوري الإيطالي.

ومنذ قدومه إلى يوفنتوس عام 2019 قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، عاش رابيو أوضاعًا متقلبة، حيث فاز بالعديد من الألقاي رفقة "السيدة العجوز"، كما عانى في آخر موسمين، سيما هذا العام بعد خصم نقاط من رصيد الفريق واحتلاله مراكز بعيدة عن دوري أبطال أوروبا.

 الفرنسي أدريان رابيو 

ويجد نجم خط وسط منتخب فرنسا نفسه في نفس الوضع الذي كان عليه قبل أربع سنوات، وسيتعين عليه الاختيار بين السفر إلى وجهة جديدة مع اثنين أقوى الأندية في الدوريات الأوروبية الخمسة، سواء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز أو أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، أو تمديد المغامرة عند سفح جبال الألب بتوقيع صفقة جديدة مع السيدة العجوز.

وقالت صحيفة أونز مونديال الفرنسية أن أدريان رابيو، يرغب في خوض تجربة جديدة ما يضيع يوفنتوس في وضع لا يحسد عليه.

نادي يوفنتوس الايطالي - ثقافة سبورت
نادى يوفنتوس

وكشفت الصحيفة أن قرار رابيو كان واضحًا وهو الرحيل  عن نادي تورينو، سيما أن الفريق لن يلعب في دوري أبطال أوروبا العام المقبل بعد عقوبات النقاط التي أعقبت على وجه الخصوص قضية الانتقالات المبالغ فيها.

وتابعت: "فريق شياطين الحمر قدم عرضًا ملموسًا وقويًا، فيما يضغط ماكسيميليانو أليغري على إدار اليوفي من أجل الاحتفاظ بأفضل لاعب في الموسم".