رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريبات ومحاضرات فنية للاعبي غزل المحلة قبل مواجهة الزمالك بالدورى الممتاز

رضا شحاتة المدير
رضا شحاتة المدير الفني لغزل المحلة

يواصل لاعبي غزل المحلة التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني للفريق رضا شحاتة باستاد المحلة؛وذلك لرفع الحمل البدني للاعبين والتركيز على الخطط التكتكية وتفادي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباريات الماضي.

وقام الجهاز الفني للفريق  بعمل محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران وذلك لشرح الأخطاء وتصحيحها استعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدورى الممتاز، حيث من المقرر أن يلاقى الفريق نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز يوم الثلاثاء الموافق 27 من الشهر الجارى وتقام على ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

ويسعى فريق غزل المحلة لتحقيق نتائج ايجابية في المباريات المتبقية له بالدوري من أجل حسم البقاء في الدوري الممتاز خاصة في ظل الصراع المحتدم علي حصد النقاط بين أكثر من 5 فرق تصارع الهبوط وتحقيق نتائج إيجابية.

وعلى الجانب الآخر، تقدم مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل بالتهنئة إلى نادى بلدية المحلة ومجلس إدارته بقيادة مصطفى الشامى ولاعبيه بالصعود إلى الدورى الممتاز.

وفي سياق متصل، هنأ  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، فريق نادي بلدية المحلة لصعوده للدوري الممتاز، وذلك عقب فوزه أمس على فريق دكرنس بنتيجة 4 مقابل لا شيء، موجهًا التهنئة للاعبين والجهاز الفني والإداري وأعضاء مجلس الإدارة.

كما هنأ المحافظ جماهير المحلة العريقة، والتي ساندت الفريق حتى صعوده، مؤكدا على حرص المحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم للفريق حتى يستمر تميزه وصعوده لأعلى المراكز في المسابقة.