رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسرار علاقة آثمة بدأت في فيصل وانتهت بمدينة أكتوبر.. كيف انتهى العشيقان؟

جريمة قتل
جريمة قتل

أقدمت سيدة تقيم بمدينة أكتوبر وعشيقها على ارتكاب جريمة قتل زوج الأولى، بعد ارتباطهما بعلاقة عاطفية آثمة، بعدما زين لهما الشيطان ارتكاب المعاصي.

واقعة قتل

بدأت علاقة سيدة أكتوبر بعشيقها منذ أربع سنوات سابقة على تاريخ واقعة القتل، حيث نشأت علاقة عاطفية آثمة بين سيدة أكتوبر وعشيقها، وتطورت هذه العلاقة بينهما إلى التفكير في الزواج، حيث فكرا في إنهاء العلاقة الزوجية بين سيدة أكتوبر وزوجها، وحين أخبرت سيدة أكتوبر عشيقها صعوبة طلاقها من زوجها، لأنه قريب لها ولديها أولاد منه، نبتت لديهما فكرة التخلص من الزوج.

دس السم

ثم عقد العزم وبيت النية على قتل الزوج وفي محاولة لتنفيذ هذه الجريمة طلب عشيق سيدة أكتوبر منها دس السم لزوجها في الطعام، الا أنه أمام عجزها على التنفيذ أتفقا على أن يقوم هو بنفسه بقتل المجني عليه باستخدام سلاح نارى عبارة عن مسدس، وبناء على هذا الاتفاق قامت سيدة أكتوبر بإعطائه مبلغًا من المال لشراء المسدس والذخيرة، والذي بدوره قام بشرائه من شخص مقيم بمدينة أكتوبر.

أعيرة نارية

أستقل عشيق سيدة أكتوبر سيارة صحبة زوج شقيقته وشقيقته، وطلب منهما توصيله إلى مكان قريب من مسكن اسرة عشيقته وانتظاره، ثم اتجه إلى شقته، وعقب وصوله إلى المكان دخله باستخدام مفتاح صنعته له خصيصًا عشيقته، وعلى الفور توجه إلى غرفة نوم المجني عليه، الذى كان نائمًا، واطلق عليه عدة أعيرة نارية فأرداه قتيلًا، ثم لإذا بالفرار، وحين عاد إلى سيارة زوج شقيقته، لاحظت شقيقته وزوجها حمله للمسدس فأفهمهما أنه كان في سبيله لبيعه لآخر يقطن في منطقه أكتوبر.

تحريات المباحث

بإبلاغ رجال الشرطة بمدينة أكتوبر كشفت تحريات رجال المباحث أن سيدة أكتوبر وعشيقها قاما بأرتكاب الواقعة قاصدين التخلص من زوج الأولى بازهاق روحه، وكان ذلك نتيجة لما نشأ بينهما من علاقة عاطفية آثمة، فأتفقا على قتله والتخلص منه للانفراد ببعضهما البعض، ونفاذا لأمر النيابة العامة الصادر بناء على تلك التحريات بضبطهما واحضارهما، تمكن رجال مباحث أكتوبر من ضبط الزوجة.

علاقة آثمة

وبمواجهتها أقرت بارتكابها للواقعة بالاشتراك مع عشيقها، وأضافت إنها منذ أربع سنوات أقامت علاقة آثمة مع عشيقها، الذي كان يعمل بمحل البان بجوار مسكنها القديم في شارع فيصل، ثم طرأ على ذهن العشيق التخلص من زوجها حتى ينفرد بها، وطلب منها دس السم لزوجها، إلا إنها ترددت فطلب منها نقودا لشراء سلاح لاستخدامه في قتل المجني عليه، فاعطته مبلغًا من النقود قامت بسحبه من دفتر التوفير الخاص بها.


شخص غريب

وفي يوم الحادث دخل عشيقها إلى العقار محل سكن الزوج باستخدام المفتاح المصطنع الذي كانت قد اعطته إياه، فطلبت العشيقة من أم زوجها وأولادها الإسراع للاختباء في حمام الدور الأرضي، بعد ان افهمتهم بوجود شخص غريب في العقار، وعندما سمعت صوت إطلاق الأعيرة النارية، خرجت واستنجددت بالجيران.

جنايات أكتوبر

بضبط عشيق سيدة أكتوبر ومواجهته بما اسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة على نحو ما قررت به المتهمة عشيقته، وتأيدت هذه الرواية بما أقر به زوج شقيقة العشيق وشقيقته، مؤكدان وجود المتهم في مكان قريب من مسرح الحادث حاملًا سلاح ناري عبارة عن مسدس، وبأحالة سيدة أكتوبر وعشيقها إلى محكمة جنايات أكتوبر، قضت بمعاقبة المتهمين بإجماع الآراء بالإعدام شنقًا، وبعرض طعنهما على محكمة النقض أيدت الحكم المتقدم.