رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يهنئ الثنائى الصاعد حديثًا للممتاز

فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة الصاعد للدوري الممتاز

قام مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى يتقدم بخالص التهانى القلبية للمهندس أنسي ساويرس مالك نادى زد، والكابتن سيف زاهر الرئيس التنفيذى للنادى والسادة أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإدارى بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى زد للدورى الممتاز، متمنين لهم كل التوفيق والتقدم.

كما قام مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى يتقدم بخالص التهانى القلبية للدكتور مصطفي محمود الشامي رئيس نادى بلدية المحلة والسادة أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإدارى بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى بلدية المحلة للدورى الممتاز، متمنين لهم كل التوفيق والتقدم.

وفي سياق متصل، قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف الحالية بسبب الأجندة الدولية 
حيث يواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره سموحة غدا الخميس في الساعة السادسة مساء علي ملعب نادي الاتحاد فرع سموحة.

وكان زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري  منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين وانتظم جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية  استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز.

ويحدد زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري، برنامج فريقه خلال هذه الفترة، وذلك ضمن التحضير لمبارياته سواء في بطولة كأس مصر أو بطولة الدوري الممتاز المتبقية من الموسم الحالي من أجل تفادي الإجهاد وتعرض لاعبيه للإصابات بسبب ضغط المباريات المقبلة بعد فترة التوقف الدولية.

ويرغب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري في تحديد برنامج بدني خاص من أجل تجهيز لاعبيه الأساسيين خلال الفترة المقبلة لمباراة الفريق في بطولة كأس مصر ومباريات الدوري المتبقية من عمر المسابقة.
 

يعود إلى صفوف الفريق اللاعب مورو ساليفو بعد عودته من بلاده وانتظامه في تدريبات الفريق حيث يعتمد مانولو فيتش مدرب الاتحاد على اللاعب بشكل أساسي.

 كما يعود اللاعب احمد عيد بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وسوف يشارك اللاعب في المباريات المقبلة سواء في بطولة كأس مصر أو مباريات الدوري.