رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اللحظات الأخيرة.. جثمان محمد عادل يتحرك من المشرحة لمقابر الأسرة بالمحلة| صور

 جثمان محمد عادل
جثمان محمد عادل يتحرك من المشرحة لمقابر الأسرة بالمحلة

تحركت منذ قليل سيارة الموتى التي تحمل جثمان محمد عادل قاتل نيرة أشرف بعد تنفيذ حكم الإعدام به صباح اليوم من مشرحة مستشفى المنصورة الدولي متجهة إلى مقابر الأسرة بمدينة المحلة مسقط رأسه.

ورافقت السيارة قوات تأمين ضخمة لحين إنهاء الجنازة وعملية الدفن.

استلام جثمان محمد عادل استعدادا لدفنه بمقابر أسرته

وأعلن محمد عمارة، خال المتهم "محمد عادل " قاتل زميلته نيرة أشرف طالبة المنصورة، عن تحرك أفراد أسرته من محل إقامتهم بالمحلة إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستلام جثمان الشاب استعدادا لدفنه بمقابر أسرته، مشيرا بقوله: "ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين ويصبرنا على فراقه ".

وكشف خال المتهم تفاصيل آخر زيارة له بالسجن جمصة العمومي، لافتا بقوله: الزيارة كانت عصر أمس الثلاثاء بحضور والدته وشقيقته، والأسرة كانت متمسكة بالحق القانوني في الاستعمال على حكم النقض وإيقاف حكم الإعدام الصادر في حق ابنهم وضرورة عرضه على مستشفى للتأكد من سلامه قواه العقلية.

وأفاد "عمارة"، أن الجهات المعنية لم تتواصل مع الأسرة بإبلاغهم بإعدامه من عدمه، متسائلا بقوله "ازاي هنبقي عنده زيارة وإعدامه تاني يوم إزاي احنا لسه كنا عنده إمبارح".

جدير بالذكر أن أفراد أسرة الشاب محمد عادل كانت موجودة حاليا داخل منزلها بمدينة المحلة الكبري ولم تعلم تفاصيل إعدام ابنها تزامنا مع تعرض والدته لوعكات صحية متواصلة.

ونفذ صباح اليوم حكم الإعدام في محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة كلية الآداب بجامعة المنصورة داخل مركز الإصلاح والتأهيل بجمصة. 

Screenshot_٢٠٢٣٠٦١٤_١٨٠١١٢_Chrome
Screenshot_٢٠٢٣٠٦١٤_١٨٠١٠٣_Chrome
Screenshot_٢٠٢٣٠٦١٤_١٨٠٠٥١_Chrome
Screenshot_٢٠٢٣٠٦١٤_١٨٠٠٢٠_Chrome
Screenshot_٢٠٢٣٠٦١٤_١٧٥٩٥١_Chrome