رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع الممثل الأمريكي تريت ويليامز بطريقة مروعة

الممثل الأمريكي تريت
الممثل الأمريكي تريت ويليامز

توفي الممثل الأمريكي تريت ويليامز، نجم فيلم Everwood and Hair، مساء الإثنين، عن عمر 71 عاما، بعد تعرضه لحادث سير على دراجته النارية.

وأكدت بيري ماكفرسون، وكيلة أعمال الفنان الأمريكي، خبر الوفاة قائلا: "لقد قُتل بعد ظهر اليوم. صدمته سيارة".

وأضافت: "أنا محطمة، لقد كان ألطف شاب وكان موهوبًا جدا في التمثيل. أحبه صناع الأفلام وكان قلب هوليوود منذ أواخر السبعينيات".

فيلم Everwood and Hair

وذكرت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية أن ويليامز، الذي ترشح في السابق لجائزة "جولدن جلوب"، توفي عندما صدمه سائق سيارة "هوندا" أثناء محاولته الدخول لساحة لتوقف السيارات بويليامز حيث كان يقود دراجته البخارية ويسير في الاتجاه المعاكس.

وكان ويليامز، الذي يعرف بأدواره في مسلسل "ايفروود" و"هير"، يقضي عطلة نهاية الأسبوع في منزله في ولاية فيرمونت قبل ساعات من وقوع الحادث.

جاكوب غريبل، رئيس قسم الإطفاء في دورست، فيرمونت، أخبر الناس بأن الحادث وقع يوم الإثنين الساعة الخامسة مساءً، على الطريق 30 بواسطة Long Trail Auto بالقرب من دورست، فيرمونت.

سبب وفاة الممثل والمخرج الأمريكي الشهير تريت ويليامز | وكالة سوا الإخبارية
الممثل الأمريكي تريت ويليامز

وأصدرت شرطة ولاية فيرمونت بيانًا صحفيًا في وقت لاحق يوم الاثنين، أكدت فيه هوية ويليامز والتفاصيل المحيطة بالحادث، موضحة أن التحقيق في مراحله الأولى وسيعود أعضاء الفريق إلى موقع التصادم يوم الثلاثاء 13 يونيو لمواصلة تجهيز مكان الحادث.

تعود مسيرة الممثل الطويلة إلى عام 1975، عندما ظهر لأول مرة في فيلم الإثارة Deadly Hero، ومن هناك قدم المزيد من الأدوار السينمائية، بما في ذلك The Ritz and The Eagle Has Landed عام 1976.       

مع أكثر من 120 رصيدًا لاسمه، امتدت مسيرة ويليامز المهنية لأكثر من 4 عقود مع ظهوره في أفلام مثل Steven Spielberg's 1941 وHeart of Dixie، والبرامج التلفزيونية مثل Blue Bloods وThe Late Shift وChicago Fire وChesapeake Shores.