رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أجر خرافي للنجمة سكارليت جوهانسون في فيلم «Asteroid City»

الممثلة سكارليت جوهانسون
الممثلة سكارليت جوهانسون

من المقرر أن يصل فيلم “Asteroid City” إلى دور السينما يوم 16 يونيو، ويضم طاقمًا استثنائيًا، من بينهم الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسون، ويديره المخرج ويس أندرسون.

تظهر الممثلة المولودة في مانهاتن لفترة وجيزة فقط في الفيلم، الذي يبلغ طوله أكثر من 100 دقيقة، حيث تنضم إلى توم هانكس ومارجوت روبي وتيلدا سوينتون وأدريان برودي وبريان كرانستون.

خلال مقابلة أجرتها النجمة العالمية، كشفت جوهانسون عن أجرها مقابل دورها في هذا الفيلم، الأمر الذي لفت الأنظار إليه، لأنه رقم غير معتاد للجميع.

Trailer Spotlight – Wes Anderson's ASTEROID CITY – his first foray into sci-fi features an out-of-this-world cast – FLIXCHATTER FILM BLOG
فيلم Asteroid City

وفي التفاصيل قالت جوهانسون إنها حصلت على 4 آلاف دولار أسبوعيا، أي أنها حصلت على 36 ألف دولار كحد أقصى للفيلم الذي استمر لمدة شهرين، وهو أقل بكثير مما تكسبه النجمة عادة كواحد من الأفضل. ممثلات في العالم.

فيما يتعلق بزواجها، أكدت جوهانسون أن سر نجاح علاقتها بزوجها كولين جوست هو أنهما يضحكان كثيرًا، مشيرة إلى أنها لا تعرف مفتاح نجاح كل الزيجات إلا لزواجها. والضحك والتواصل أساس نجاحها.

وتابعت جوهانسون قائلة: “أنا متزوج من كاتب، وهو كاتب كوميدي، بمعنى أنه يمكنه البقاء بعيدًا، وفي بعض الأحيان يكون انطوائيًا، بينما أنا منفتح، لذلك أعتقد أن المفتاح بالنسبة لنا دائمًا هو التواصل، ومحاولة البقاء. على اتصال.”

Scarlett Johansson shares glimpse of Bette Davis inspired role on 'Asteroid City'
 الممثلة سكارليت جوهانسون

مدينة الكويكب:

عُرض هذا الفيلم في مهرجان كان السينمائي السادس والسبعين، الذي أقيم قبل بضعة أسابيع، وهو مصنف على أنه دراما كوميدية، تدور أحداثه في مدينة صحراوية أمريكية خيالية، حول رحلة مؤتمر تعطلت بسبب الأحداث الدرامية المتغيرة في العالم.

دعوى قضائية ضد ديزني

تصدرت جوهانسون عناوين الصحف مؤخرًا بسبب نزاعها القانوني مع ديزني حول إصدار فيلم Marvel “Black Widow”، حيث أثير الجدل حول الاتفاقية التعاقدية بين الممثلة وشركة الإنتاج التي تنص على ربط أجرها بأداء شباك التذاكر في الفيلم. المسارح.

لكن “ديزني” قررت طرح الفيلم على منصة بث “ديزني بلس”، الأمر الذي أغضب يوهانسون، ودفعها إلى رفع دعوى قضائية ضد الشركة في محكمة لوس أنجلوس.

سكارليت جوهانسون تتألق فى جلسة تصوير فيلمها instant بمهرجان كان
الممثلة سكارليت جوهانسون

وفي الدعوى التي أقامتها جوهانسون في يوليو 2021، أكدت الممثلة أنها لم تحصل على تعويض مناسب، بعد أن طرحت “ديزني” الفيلم على المنصة، مقابل أشخاص يدفعون مقابل مشاهدته، مشيرة إلى أن عقدها نص على أن يكون عرض مسرحي وان لديها جزء منه. أرباحه.

بعد شهرين، أي في سبتمبر 2021، تمت تسوية الخلاف بين جوهانسون و“ديزني”، حيث وقع الطرفان عقدًا سريًا بينهما، لم يتم الكشف تفاصيله لوسائل الإعلام، لكن عدة تقارير أكدت أن حصل النجم على تعويض وسيم.