رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس تدريبات غزل المحلة استعدادا لمواجهة الزمالك

من تدريبات غزل المحلة
من تدريبات غزل المحلة

يواصل لاعبو غزل المحلة تحت قيادة  رضا شحاتة المدير الفني التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الزمالك المقبلة في بطولة الدورى الممتاز  حيث من المقرر أن يلاقى الفريق نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز يوم الثلاثاء الموافق 27 من الشهر الجارى وتقام على ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

وشهدت التدريبات تكثيف المدير الفني لغزل المحله علي زيادة التدريبات البدنية بالاضافة إلى التركيز على عدد من الجمل التكتيكية وتجنب الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبين في المباريات الأخيرة للفريق. 

وفي سياق متصل يخضع  اللاعب كريم مصطفى مهاجم الفريق لبرنامج تأهيلى تحت أشراف طبيب الفريق الدكتور خالد الجميزى عقب الإصابة بجزع في الأنكل وتجهيز اللاعب لمباراة الزمالك المقبلة.

غزل المحلة يشارك فى أجتماع الأندية الشعبية وجلسة مع رابطة الأندية الأسبوع المقبل

وعلي جانب آخر ‏أجتمع عدد من رؤساء  الأندية الجماهيرية بالدورى الممتاز والتي ضمت كلا من المصري والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمحلة وأسوان وذلك لمناقشة التحديات التي تواجه تلك الأندية والعمل على إيجاد حلول عاجلة لها وقد اتفق المجتمعون كما اتفقوا على عقد اجتماع عاجل خلال الأسبوع القادم مع النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة لوضع استراتيجية للنهوض بهذه الأندية.