رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة الزراعة تعلن عن وظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

وزارة الزراعة تعلن
وزارة الزراعة تعلن عن وظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، فتح باب التعاقد لشغل وظائف أخصائي زراعي، وأخصائي كيميائي، ومحاسب، وفني زراعي، وعامل خدمات، وذلك بنظام التعاقد السنوي، ويستعرض موقع « النبأ الإخباري»، في التقرير التالي كافة الشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التقديم.

وظائف وزارة الزراعة واستطلاح الأراضي

فني زراعي 
- أن يتمتع بمهارة فنية في مجال عمل الوظيفة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة، وألا يزيد عمره عن 28 عاما، وأن يكون حصل على مؤهل فوق متوسط أو متوسط.

عامل خدمات 
ألا يزيد عمر المتقدم عن 28 عاما، ويكون حاصل على مؤهل أقل من المتوسط، ويتمتع بالقدرة على تحمل الضغط وإدارة الوقت.

محاسب 
يشترط إجادة المتقدم اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة وإجادة الحاسب الآلي وتطبيقاته ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة، والمعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل، ألا يزيد عمر المتقدم عن 28 عاما، ويكون حاصل على مؤهل عالي تجاري محاسبة ولا يقل التقدير العام عن جيد.

أخصائي كيميائي 
إجادة المتقدم للغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، واستخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة، والمعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل، يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 32 عاما، وحاصل على مؤهل عال بكالوريوس علوم حديث التخرج من التخصصات المختلفة التي تتلاءم مع طبيعة عمل الوظيفة ولا يقل التقدير العام عن جيد.

أخصائي زراعي 
يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 32 عاما، وحاصل على مؤهل عالي زراعي ويكون حديث التخرج من التخصصات المختلفة التي تتلاءم مع طبيعة عمل الوظيفة، ولا يقل التقدير العام عن جيد.

الأوراق المطلوبة للتقديم بوظائف وزارة الزراعة

1- صورة شخصية حديثة.

2- بطاقة الرقم القومي سارية (وجهين).

3- صحيفة حالة جنائية سارية وموجهة للجهاز.

4- المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة الزراعة أو الإدارة المركزية للحجر الزراعي (وجهين حسب الأحوال).

5- المؤهل الدراسي.

6- المؤهل الأعلى (إن وجد).

7- الموقف من الخدمة العسكرية ( للذكور) أو الموقف من الخدمة العامة (للإناث).

8- شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة. إيصال الإبداع البنكي.

9- لن يلتفت للطلبات ما لم تكن المستندات أصلية ملونة باستثناء الموقف من الخدمة العسكرية.

10- يجب رفع أصول المستندات المشار إليها  بصيغة (jpg).

11- يُرجى التأكد من المرفقات قبل تحميلها وفي حالة عدم مطابقة المستندات للشروط المطلوبة سيتم رفض الطلب.

طريقة التقديم لوظائف وزارة الزراعة
تقدم طلبات الوظائف من خلال هذا الرابــــــــــــــــط عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن طريق إدخال بعض البيانات الأساسية مثل الاسم والرقم القومي ومحافظة ومحل الإقامة والمحافظة والعنوان المدونين بالرقم القومي، بالإضافة إلى بيانات المؤهل مثل التخصص والتقدير والنسبة المئوية وسنة المؤهل، ثم إدخال بيانات المؤهل الأعلى، مثل مستوى المؤهل  والتخصص والتقدير وعنوان الرسالة وسنة الحصول عليه.

ولفتت وزارة الزراعة، إلى أنه يمكن سداد مبلغ 24 جنيهًا بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بكافة فروع البنوك الأتية: الأهلي المصري - مصر - القاهرة والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز رقم 781200/ 450/ 9 حـ.