رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة بيجو 208 موديل 2023 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة
أسعار ومواصفات سيارة بيجو 208

 تعتبر سيارة بيجو 208 موديل 2023 واحدة من السيارات الأكثر طلبًا في الأسواق، وخاصة في السوق السعودي؛ لمدى اعتماديتها العالية واقتصاديتها.

مواصفات سيارة بيجو 208 موديل 2023

تتميز سيارة بيجو 208 الهاتشباك الرياضية لعام 2023 بتصميمها الجذاب والهيكل الرياضي الديناميكي الذي لا يختلف كثيرًا عن موديل 2022، حيث يتميز التصميم الرياضي بشكل خاص في المقدمة الأمامية التي تشتمل على غطاء محرك طويل وشبكة كبيرة باللون الأسود، مع الاهتمام بتسليط الضوء على المقدمة بواسطة مصابيح LED مع الحفاظ على شكل المصابيح الأمامية الجريئة والحادة من نوع LED التي تُشبه أنياب الأسد.

وتأتي السيارة الهاتشباك الرياضية الفرنسية بخطوط انسيابية هادئة على غطاء المحرك وجانبيها مع مرايات جانبية كهربائية بالكامل مدمج بها إشارات للانعطاف من الـ LED، كما ترتكز على عجلات رياضية بلونين أو لون واحد بقياس يصل إلى بوصة حسب اختيار الفئة.

وتعمل المصابيح التي تعم، بالكامل بتقنية الـ LED والتي تُشبه جميع المصابيح الخلفية في سيارات بيجو الفرنسية المستمدة من فورد موستنج، مع وجود شريط أسود يُشبه البيانو بلاك يصل تلك المصابيح ببعضها البعض للمسة فاخرة ورياضية في نفس الوقت، كما يتواجد جناح خلفي أعلى صندوق الأمتعة الخلفي.

وتصمم داخلية سيارة الهاتشباك الرياضية بيجو 208 2023 بشكل واسع ومجهزة بمقاعد جلدية ذات جودة عالية وتتسع لخمسة أشخاص، ومزودة بنظام تكييف هواء ثنائي المناطق، ولوحة عدادات ثلاثية الأبعاد بتصميمات مختلفة حسب اختيار وضعيات القيادة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف من الجلد ونظام شحن لاسلكي وشاشة ترفيهية بحجم 10 بوصات، ومجموعة من الميزات الفنية والتكنولوجية الأخرى، بما في ذلك نظام الملاحة العالمي ومنافذ USB ومدخل AUX ونظام الاتصال بلوتوث وأجهزة الراديو و6 مكبرات صوت ونظام توافق Apple CarPlay ونظام توافق أندرويد أوتو ونظام فتح السيارة عن بعد ونظام زر تشغيل المحرك.

ويستخدم هذا الطراز من السيارات الهاتشباك الرياضية بيجو 208 2023 محركًا ذو ثلاثة أسطوانات بسعة 1.2 لتر تيربو، الذي يولد 130 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 230 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ويتميز بمتوسط استهلاك وقود يصل إلى 17.3 كيلومتر / لتر.

أسعار سيارة بيجو 208 موديل 2023

فئة أكتيف تتوفر بسعر 86،250 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة GT تتوفر بسعر 99،570 ريال سعودي شامل الضريبة