رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظة الشرقية وضواحيها

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع في محافظة الشرقية حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

العاشر من رمضان

فى هذا الإطار لقى شخصين مصرعهما فيما أصيب ثلاثة آخرون بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تعرضهم لحادث تصادم انقلاب سيارة ميكروباص، أسفل كوبرى جريش بمدينة العاشر من رمضان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر الجامعى، لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على الجثتين بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا بوقوع الحادث.

كوبرى غيتة

كما أصيب 9 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، صباح اليوم، إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارتين ميكروباص ونقل ثقيل، أمام كوبرى غيتة نطاق مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا بوقوع الحادث، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

تم نقل المصابين إلى مستشفى  بلبيس المركزى، لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

بلبيس

وفى سياق متصل، لقى طفل عمره أربع سنوات مصرعه، أسفل عجلات سيارة ملاكى نطاق بلبيس بمحافظة الشرقية، حيث تلقت  الأجهزة بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد ورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى، بوصول "محمد.س.ج" أربعة سنوات مقيم نطاق مركز بلبيس جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبيّن من التحريات حدوث إصابة الطفل التى أودت بحياته إثر تعرضه لحادث اصطدام سيارة ملاكى به، وتم تحرير محضر بالواقعة وبإحالته للنيابة العامة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه، عقب اتخاذ الإجراءات القانونية  اللازمة نحو الواقعة.