رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

رحلة عمرة.. هكذا كرم محافظ بورسعيد الأم المثالية على مستوى الجمهورية

محافظ بورسعيد بكرم
محافظ بورسعيد بكرم الام المثالية

التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  "عيوشة حسن سليمان العسيلي" ابنة محافظة بورسعيد الحاصلة على لقب الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية "من ذوي الاحتياجات الخاصة"، والسيدة "حيات أحمد أبو صالحة"، الحاصلة على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة بورسعيد، بمكتبه بالديوان العام،  وذلك تكريما لهن على عطاءهن خلال مسيرتهن الحياتية،  تنفيذا لتوجيهات رئيس  الجمهورية، وبحضور فراج حافظ مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

وخلال اللقاء، تبادل محافظ بورسعيد مع السيدة عيوشة والسيدة حيات، الحديث الودي حول العديد من الموضوعات التي تخصهم، واستمع إلى رحلة عطائهن خلال حياتهن الأسرية وتربية الأبناء.

وخلال اللقاء، منح محافظ بورسعيد السيدتين رحلة عمرة على نفقة المحافظة، كما قدم لهن شهادة تقدير ومكافاة مالية، واختتم اللقاء بعدد من الصور التذكارية بين محافظ بورسعيد والسيدتين وبناتهن. 

وأكد محافظ بورسعيد، أن هذ التكريم المستحق يأتي إيمانًا بمكانة الأم الكبيرة وعرفانًا بدورها الأصيل في بناء الأمم، وتأكيدًا على الاستمرار في دعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تضاف إلى سجلها المشرف، لافتًا أن مصر كلها تفتخر وتعتز بما تحققه الأمهات المصريات في ظل قيادة حكيمة تفهمت دور المرأة وأدركت أن الأمم لا ترقى إلا برفعة المرأة.

وقال إن الأم هي أساس المجتمعات والركيزة الأساسية للتربية وقيادة المجتمع، موجها كل التحية والتقدير والحب لكل أم حملت على عاتقها مسئولية تربية أبنائها في ظل الظروف والتحديات الصعبة التي واجهتها خلال مسيرتها الحياتية.