رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتنسيق مع مجموعة العربي.. فعاليات وأنشطة ترفيهية لأهالي المنوفية احتفالا بالعيد القومي

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية  النقاب عن قيام مجموعة العربي غدا الاثنين بتنظيم عدد من الأنشطة الترفيهية والموسيقية من خلال سيارات وأتوبيسات مكشوفة لتوزيع هدايا علي المواطنين وتهنئتهم بالعيد القومى للمحافظة وذلك بميدان عمر أفندي وميدان السادات  وتقاطع شارع الأستاد مع الجلاء البحري أمام النافورة  ونهاية شارع باريس أمام مصنع الغزل في تمام الساعة الخامسة عصرا، يأتى ذلك حرصا من مجموعة العربي على مشاركة أهل المنوفية احتفالهم بالعيد القومى وإدخال الفرحة على قلوبهم.

وتستمر فعاليات الاحتفال يوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو بميدان سعد زغلول البر الشرقي وميدان تحيا مصر كوبري مبارك وأمام نادي غزل شبين بحي غرب أمام المستشفي التعليمي في تمام الساعة الخامسة عصرا.

واضاف محافظ المنوفية أنه سيتم إقامة احتفالية كبري للأطفال بحديقة مصر بشبين الكوم يوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو في تمام الساعة الخامسة عصرا، تتضمن عدد من الفقرات الترفيهية والتنافسية للأطفال وتوزيع الهدايا عليهم، وذلك بالتعاون مع مجموعة العربي من أجل إدخال الفرحة على قلوب الأطفال وإثراء الوعى الثقافى لديهم بالعيد القومى لمحافظتهم.

وتتوجه محافظة المنوفية ومجموعة العربي بدعوة شعب المحافظة بحضور فعاليات الاحتفالات والمشاركة في الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة.

محافظ المنوفية: ضبط طن و715 كيلو قمح تم تجميعها دون ترخيص 

وعلي جانب آخر كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية النقاب عن ضبط طن و715 كيلو قمح محلي تم تجميعها دون ترخيص من وزارة التموين والتجارة الداخلية بناحية كفر داود السادات وتم توريدها فورا لصوامع كفر داود، مضيفا أنه تم تحرير محضر رقم 4368 جنح مركز السادات ضد سائق السيارة حيث تم ضبطه علي طريق كفر داود السادات.

وأكد محافظ المنوفية على استمرار إحكام الرقابة على منظومة عمليات توريد محصول القمح كونه محصولًا إستراتيجيًا هامًا، فضلا عن المتابعة اليومية لمنظومة الأقماح وعدم السماح بالتوريد خارج الشون والصوامع المخصصة.

وفى سياق متصل أشار وكيل وزارة التموين بالمنوفية إلى أنه تم شن حملات تفتيشية مكبرة اليوم بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة أسفرت عن تحرير 198 محضر تمويني تنوع ما بين 95 محضر مخالفات مخابز و103 محضر مخالفات أسواق، ومن أبرز المحاضر محضر جنح شبين الكوم ضد المديرة المسئولة عن مخبز بلدى لقيامها بالتصرف في كمية قدرها 3.7 شيكارة دقيق بلدى مدعم مخصص للمخابز البلدية بقصد ابيع في السوق السوداء

وشدد محافظ المنوفية على إستمرار المتابعة اليومية لحركة الأسواق والالتزام بالقوانين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.