رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم القليوبية تطمئن على استعدادات امتحانات الثانوية العامة

النبأ

عقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، اجتماعًا بمديرى الإدارات التعليمية بحضور، كلا من سعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، ومحمد حسن جاد مدير العلاقات العامه والاعلام بالمديريه ومسئول استراحات الثانوية العامة، وتامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية.
بدأت إبراهيم الإجتماع، بتهنئة الجميع بفوز الإدارات التعليمية بالقليوبية بمراكز متقدمة ومتميزة في المسابقات والمبادرات والانشطة التربوية خلال العام الدراسي، والشكر موصول كذلك لجميع العاملين بالمدارس وأعضاء التوجيه والمشاركة في مسابقات عالمية والحصول على مراكز عالمية.

وأشارت إبراهيم إلى أن المديرية أتمت مراجعة جاهزية كافة المدارس من حيث الأثاث والإنارة والمياه والأمن والنظافة والإجراءات الاحترازية، وتم الإنتهاء من تجهيز الإستراحات التي خصصتها المديرية لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والمعاونين المنتدبين للعمل بلجان الامتحانات بالمحافظة.
وأوضحت أنه تم التشديد على مشرفي الإستراحات بتذليل كافة العقبات والعمل على توفير الإقامة المريحة اللائقة بمكانة المعلم، وتم تجهيزها بالأثاث ووسائل الراحة اللازمة والخدمات المعاونة، كما تم مراعاة قرب موقعها من لجان الإمتحانات.
و  أكدت سيادتها  على الجميع  بضرورة الاهتمام بنظافة اللجان، والعمل على تعقيمها وتطهيرها "خاصًة دورات المياه" والتأكد من جاهزية اللجان الامتحانية من حيث توافر (المراوح - الإضاءة)وعوامل الأمن والسلامة باللجان.
وأكدت إبراهيم علي ضرورة توفير سبل الراحة للطلاب والهدوء والجو الآمن للطلاب والمنتدبين لأعمال الإمتحانات، وأنه تم التنسيق مع الجهات المختصة لتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب، لتأدية امتحاناتهم فى سهولة ويسر.
كما شددت إبراهيم علي مديرى الإدارات علي ضرورة إنعقاد غرفة العمليات بالإدارت التعليمية وضرورة التواصل الفعال مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية وتذليل العقبات أمام رؤساء اللجان بسرعة ويسر.