رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادًا لمواجهة غينيا

بالصور.. كواليس انضمام محمد صلاح ومصطفى محمد تريزيجيه لمعسكر منتخب مصر

 كواليس انضمام محمد
كواليس انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

انضم نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح لاعب ليفربول، رفقة كلا من محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي، ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، إلى معسكر منتخب مصر الذى انطلق اليوم استعدادًا لمواجهة غينيا فى تصفيات إفريقيا، وجنوب السودان وديًا.

وبدء اليوم السبت معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، استعدادًا لمباراة غينيا المقرر لها 14 يونيو الجاري بمراكش بالمغرب في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير المقبل.

وزار جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، معسكر منتخب مصر، ثم عقد جلسة مع المدرب.

وأكد رئيس الاتحاد، على مساندة المنتخب والعمل على توفير كل طلبات الفريق، كما طالب اللاعبين بمواصلة نتائجهم الإيجابية الفترة الأخيرة مع المنتخب تحت قيادة روي فيتوريا والفوز على غينيا لتصدر المجموعة، وحسم التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

ويلي تلك المباراة لقاء ودي مع منتخب جنوب السودان المقرر لها 18 يونيو باستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر تدريبه اليوم وغدًا باستاد القاهرة ثم السفر صباح الاثنين إلى المغرب.

ويشهد مران منتخب مصر الأول غياب لاعبو الأهلي المتواجدين مع فريقهم حاليا في المغرب استعدادا لمواجهة الوداد غدًا الأحد  في نهائي دوري أبطال إفريقيا على أن ينضمو صباح الاثنين لمعسكر منتخب مصر.

وتشهد قائمة منتخب مصر تواجد 6 لاعبين في صفوف المنتخب تحت قيادة فيتوريا لأول مرة وهم: محمد أبو جبل ومهند لاشين وأحمد رمضان بيكهام ومحمود مرعي وغنام محمد ومحمد رضا بوبو.

واختار فيتوريا 28 لاعبًا وهم: محمد الشناوى، محمد صبحى، محمد أبو جبل، محمد هانى، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، على جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مروان عطية، مهند لاشين، حمدى فتحى، غنام محمد، محمود حماده، أحمد سيد زيزو، وأحمد عبد القادر، محمد رضا بوبو، محمد صلاح، مصطفى فتحى، حسين الشحات، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد.

جانب من زيارة جمال علام لمعسكر منتخب مصر
معسكر منتخب مصر