رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظة الجيزة وضواحيها

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع في محافظة الجيزة حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

مدينة أكتوبر

وفى مدينة أكتوبر أصيب 5 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة ربع نقل أعلى الطريق، وتم نقلهم إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق بمدينة أكتوبر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف وتبيّن من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 5 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

الوراق

وفى الوراق أصيب سائق فى حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بعزبة ربيع أعلى الطريق الدائرى بمنطقة الوراق وتم نقلهم إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا بوقوع حادث مرورى ووجود مصاب في الوراق.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبيّن اصطدام سيارة ملاكى ودراجة نارية وأسفر الحادث عن إصابة شخص وتم نقله  للمستشفي لتلقى العلاج، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.