رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة قطع المياه عن 11 منطقة بالجيزة مساء اليوم

حقيقة قطع المياه
حقيقة قطع المياه عن 11 منطقة بالجيزة مساء اليوم

نفت شركة مياه الشرب بالجيزة، قطع المياه عن 11 منطقة بالمحافظة، مساء اليوم، لمدة 15 ساعة نظرا لتحويل مسار خط مياه قطر 1000 مم، اعتبارا من الساعة السادسة مساء اليوم حتى الساعة التاسعة من صباح غد.

وقالت الشركة، إنه لا صحة للمنشورات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وتزعم قطع المياه عن المناطق التالية: هضبة الأهرام – إسكان الشباب – إسكان الضباط – كفر غطاطي – منشأة البكاري – كوم بكار – كفرة نصار – عزبة جبريل – الكوم الأخضر – فيصل والهرم ومتفرعاتهم من الطالبية حتى المنصورية، عارية تماما من الصحة.

ولفتت الشركة، إلى أن المنشورات المتداولة زعمت أن  سبب قطع المياه نظرا لتحويل خط مياه قادم من محطة أكتوبر الجديدة ضمن المشروعات القومية الجاري تنفيذها لتطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير.

التنويه مسبقا عن قطع المياه

وأوضحت شركة مياه الشرب، أنه يجري التنويه مسبقًا عن انقطاع المياه وتوضيح أسباب الانقطاع عبر الصفحة الرسمية للشركة، وكل وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.

واستعرضت الشركة أن قنوات التواصل مع الشركة، التي تشمل الموقع الإلكتروني للشركة، والصفحة الرسمية على «فيس بوك»، والخط الساخن 125 لاستقبال شكاوى المواطنين.