رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم بوظائف الكهرباء 2023

الأوراق المطلوب وطريقة
الأوراق المطلوب وطريقة التقديم علي وظائف الكهرباء 2023

يبحث الكثير من الشباب، بعد  إنتهاء المرحلة الدراسية الخاصة بهم، عن فرص عمل مناسبة تعينهم علي متطلبات الحياه،  سواء كانوا من خريجي المؤهلات العليا أو المتوسطة أو خريجي المدارس الفنية، كما يفضل الكثير منهم العمل بالوظائف الحكومية، وفي هذا الإطار، أعلنت الشركة المصرية لنقل الكهرباء، عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها عن مسابقة للتقديم للتعين بعقد لوظيفة مهندس كهرباء وفني كهرباء بنظام المكافأة الشاملة، ونوضح من خلال هذا التقرير خطوات التقديم لوظائف الكهرباء والشروط المطلوبة لها والتي يستمر التقديم لها حتى 15 يونيو الجاري.

شروط المتقدمين لوظائف الكهرباء

- أن يكون المتقدم لوظيفة مهندسين تخصص كهرباء من خريجي كليات الهندسة تخصص كهرباء، على أن يكون التقدير العام له لا يقل عن جيد، ويمكن لحديثي التخرج العمل بالتشغيل بنظام الوردية.

- يجب أن يكون المتقدم لوظيفة فنيين كهرباء من خريجي دبلوم صنايع نظام 3 أو 5 سنوات شعبة كهرباء، أو ومعهد فني صناعي شعبة كهرباء، ويكون العمل بنظام الوردية.

- يجب ألا يزيد سن المتقدم لـوظائف الكهرباء على 32 عامًا للمهندس و35 عامًا للفني.

الأوراق المطلوبة لوظائف الكهرباء 2023

السيرة الذاتية منسوخة على الحاسب الآلي مرفقا بها الآتي:

- عدد 1 صورة شخصية حديثة

- 2 صورة من شهادة التخرج

- صورة من شهادة القيد بالنقابة للمتقدمين لوظائف مهندسين.

- صورة من شهادة الميلاد الخاصة بالمتقدم للوظائف.

- صورة بطاقة الرقم القومي بالوجهين، على أن تكون سارية.

- 6 صورة من شهادة إتمام التجنيد أو الإعفاء النهائي من التجنيد الإلزامي وجهين

طريقة التقديم علي وظائف الكهرباء 2023

- يتمّ التقديم للراغبين في شغل الوظائف من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، ثم يتم رفع المستندات المطلوبة بصيغة pdf.

وسيتم التعاقد مع ممن اجتازوا الاختبارات التي ستجريها الشركة  سواء من «المهندسين كهرباء قوى أو الفنيين» بنظام المكافأة الشاملة، وطبقا للائحة نظام العاملين بالشركة

أخر موعد للتقديم في وظائف الكهرباء 2023

ويتم التقديم من قبل الراغبين في شغل وظائف الشركة المصرية لنقل الكهرباء 2023 لمدة سبعة أيام اعتبارا من تاريخ اليوم السبت الموافق 10 / 6  من شهر يونيو الجاري 2023 وحتى نهاية يوم 15 من نفس الشهر.