رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. ختام بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين باستاد القاهرة

اليوم..ختام بطولة
اليوم..ختام بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين

اختتمت، اليوم الجمعة، فعاليات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين  (٢٠٢٢/٢٠٢٣) للعب الزوجى والسولو وذلك فى الصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي، خلال شهر يونيو الجارى، بصالة 4.

يأتي ذلك تحت رعاية كل من الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحادين الدولى لكرة السرعة الدائرية والمصرى للسرعة.

وشارك فى بطولة الجمهورية لكرة السرعة  أكثر من 800 لاعب ولاعبة يمثلون 20 ناديا من هيئات رياضية مختلفة، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وشهدت بطولة الجمهورية لكرة السرعة منافسات قوية بين الأندية ليتصدر الرواد ترتيب الأندية في اللعب السولو والفرى والتتابع يليه القناة وهليوبوليس.

يأتى هذا فى الوقت الذى أجريت فيها قرعة لتصنيف اللاعبين واللاعبات المشاركين للعب الزوجي ( ١١ ~ ١٣ ~ ١٥) بعد الانتهاء من منافسات سولو الفرق مباشرة.

ومن المنتظر أن يقوم النائب أحمد الخطيب، رئيس الاتحاد المصرى لكرة السرعة،  وأعضاء مجلس الإدارة بتوزيع الميداليات غدا السبت على اللاعبين الفائزين بالبطولة.

من جانبه، أكد النائب أحمد الخطيب، رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، أن الدعم الذى يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية المصرية، وضعها فى مكانة عالمية متميزة وخاصة من خلال امتلاك البنية الرياضية التى تؤهلنا لاستضافة مختلف الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية.

وأشار أحمد الخطيب، رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، إلى حرص الاتحاد على تقديم الرعاية الكاملة للعبة؛ من أجل الحفاظ على الريادة العالمية لأبطالنا، وكذلك النهوض والعمل على نشر رياضة كرة السرعة فى أنحاء الجمهورية بتوجيهات من رئيس الجمهورية بغرض اكتشاف ورعاية الموهوبين والمبدعين فى شتي المجالات الرياضية والثقافية والفنية والإجتماعية والتنموية بوجه عام.

وأضاف الخطيب، أن الاتحاد بصدد تنظيم عدة بطولات فى الفترة القادمة محليا ودوليا وذلك ضمن أهداف البطولة الأساسية بأن يكون شبابنا الأبطال عمادًا ورافدًا مهمًا لمنتخباتنا الوطنية.

واختتم الخطيب أنه سعيد وراضٍ تمامًا على أى بطولة يقوم الاتحاد بتنظيمها موجها الشكر للدكتور أشرف صبحي على دعمه المستمر والمتواصل، كما يشكر أيضا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى جميع موظفين على مجهودهم الكبير قبل البطولة".

A83445EA-5F35-49DB-83E3-7F5617747627