رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف ملابسات العثور على قدم آدمية في القمامة بالمعادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات العثور على قدم آدمية بمنطقة مهجورة بمنطقة حدائق المعادي،حيث تبين أن فتاة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية وارء إرتكاب الواقعة بإلقائها في صندوق قمامة.وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

جهود وزارة الداخلية

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول خبر على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن العثور على أجزاء آدمية بمنطقة حدائق المعادى بالقاهرة، بالفحص تبين أنه بتاريخ 5 الجارى تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من (عامل نظافة) بعثوره على قدم مبتورة داخل صندوق قمامة بمنطقة حدائق المعادى».


وبالانقال إلى المكان وبالفحص،تبين العثور على قدم مبتورة ملفوفة بشاش أبيض ولاصق طبي بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أنه بتاريخ 3 الجارى، تم إجراء عملية جراحية بإحدى المستشفيات لسيدة تحمل جنسية إحدى الدول- بتر بالقدم اليسرى إثر معاناتها من مرض السكرى، وتم تسليم القدم المبتورة لابنتها تحمل ذات الجنسية.

وباستدعاء الأبنة وسؤالها أيدت ما سبق، وأضافت بتوجهها لمنطقة المقابر لدفن القدم إلا أنها فوجئت بطلب العاملين بالمقابر تصريح بالدفن فانصرفت وقامت بالتخلص منها بإلقائها بمكان العثور.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.