رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجة كريم بنزيما تتصدر محركات البحث لهذا السبب

زوجة كريم بنزيما
زوجة كريم بنزيما

فور الإعلان رسميا عن انضمام النجم الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيمة إلى دوري الروشن السعودي، عبر بوابة فريق الاتحاد (بطل الدوري) زوجة نجم كرة القدم العالمي عارضة الأزياء الفرنسية كورا Gauthier (34 عامًا)، تصدرت محركات البحث على شبكة الويب العالمية.
بنزيمة الذي سيقدم رسميا من قبل ناديه الجديد مساء اليوم الخميس، أمام الجمهور على ملعب الجوهرة، الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج، هو ثاني نجم دولي كبير ينتقل إلى دوري الروشن السعودي في مجده الكروي. بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل في يناير الماضي إلى فريق. النتصار سعودي.
ومن هنا بدأت مقارنات الجمهور بين زوجتي النجمين العالميين. في الوقت الذي تنشط فيه الأرجنتينية جورجينا رودريغيز على منصات التواصل الاجتماعي، وتشارك وسائل الإعلام في جميع الأحداث العالمية المهمة المتعلقة بعروض الأزياء والجمال، ولديها أيضًا سلسلة من الأفلام الوثائقية باسمها تحكي عن حياتها، تفضل كورا البقاء بعيدا عن الأضواء، وعدسات المصورين والفضوليين رغم أنها عارضة أزياء، وتعتبر من أهم العارضات الفرنسيات.

عارضة الأزياء الفرنسية كورا

ولوحظت كورا الزوجة الثانية للنجم الفرنسي، في حضورها إلى جانب بنزيمة، وزوجته الأولى الممرضة الفرنسية كلو دي لونير، والدة ابنة بنزيمة الكبرى “ميليا”، المولودة عام 2014، في حفل استقبال كريم بنزيمة. لأفضل لاعب في العالم عام 2022.
كورا هي والدة الطفل “إبراهيم”، الذي أنجبته من بنزيمة عام 2017، وينحدر من جزيرة لا مارتينيك الفرنسية. – حتى الآن – على “انستجرام” 161 الف.

وتعرفت كورا على بنزيمة أثناء تواجدهما في إمارة دبي، وبعد ذلك تزوجا عام 2016. ورغم شهرتها الكبيرة، إلا أنها لا تفضل نشر صورها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحسابها الرسمي على “إنستجرام” المنصة تنشر صورًا لها، بينما تروج للعلامات التجارية العالمية. من تحمل اسمها، ولا توجد صورة تجمعها بزوجها، وتقتصر الصور الشخصية التي تنشرها على صورها مع ابنها “إبراهيم” في مراحل مختلفة من حياته.
كورا وزوجها بنزيمة يشتركان في نفس الرأي، القاضي بعدم نشر صور عائلية وشخصية على منصات “السوشيال ميديا”، حيث أن النجمة العالمية الشهيرة لها بيان إعلامي قال فيه إنه لا يفضل النشر. صور عائلته في الأماكن العامة، معتبرا ذلك غير ضروري، من أجل تربية أبنائه بطريقة صحية. بعيدًا عن الشهرة والأضواء التي قد تؤثر على صحة أطفاله النفسية.

رغم أن بنزيمة أحاط حياته الشخصية بالكثير من السرية والغموض، وحرصه على خصوصيتها، إلا أن عدة منافذ إخبارية عالمية أكدت أن اللاعب الفرنسي يقيم علاقة جديدة مع عارضة أزياء أخرى تدعى جوردان أوزونا، والتي ظهرت صورها مع اللاعب بعد الفوز. جائزة الكرة الذهبية.
وأشارت بعض الصحف إلى أن أوزونا سيرافق بنزيمة في حياته الجديدة بالسعودية، والتي سيتم الكشف عنها في الأيام المقبلة.